شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. مطالبات بإغلاق “القاهرة والناس” بعد تصريحات انتصار الجديدة

بالفيديو.. مطالبات بإغلاق “القاهرة والناس” بعد تصريحات انتصار الجديدة
شارك عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو جديد للممثلة انتصار من برنامجها "نفسنة" الذي يعرض على قناة "القاهرة والناس" الفضائية، طالبت خلاله متابعات البرنامج بأن يواجهن المجتمع بأنوثتهن وأن يبرزنها ولا يخفينها لأنها ن

طالب عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، المسؤولين بإغلاق قناة “القاهرة والناس” وبرنامج “نفسنة” الذي تقدمه الممثلة انتصار على القناة نفسها؛ وذلك بعد تصريحاتها المثيرة للجدل والتي تحض على نشر الرذيلة والانحلال بين الشباب والفتيات في المجتمع المصري، على حد قولهم.

وأكد عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، أن قناة “القاهرة والناس” تخصصت في إثارة الجدل بالشارع المصري، تارة عن طريق التشكيك في ثوابت ونصوص السنة الشريفة في برنامج لإسلام بحيري، وتارة أخرى عن طريق دعوات الانحلال والانحراف في برنامج “نفسنة” للممثلة انتصار.

انتصار تدعو الفتيات للتعري

جاء ذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو جديدًا لانتصار من برنامجها “نفسنة” الذي يعرض على قناة “القاهرة والناس” الفضائية، طالبت خلاله متابعات البرنامج بأن يواجهن المجتمع بأنوثتهن وأن يبرزنها ولا يخفينها لأنها نعمة، حسب قولها.

وقالت انتصار -خلال الحلقة التي أثارت كثيرًا من اللغط-: “المرأة لازم تفتخر بأنوثتها، ماتستعريش من أنوثتك، حسي إنك إنسانة جميلة.. ولازم تعيشي كأنثى.. لأنك أنتي في الحياة أنثى تتحب وتتشال على الرأس وتعيشى ملكة، الأنوثة دي نعمة”.

وأضافت “واجهي المجتمع بأنوثتك، ومتمشيش قافلة كتافك وزامة على صدرك عشان محدش يشوف صدرك أو حاطة الشنطة عليه وخايفة، وربنا خلق المرأة كدة عشان ترضع ودي نعمة”.

.. والشباب لمشاهدة الأفلام الإباحية

كانت الممثلة انتصار قد دافعت، في مقطع “فيديو” آخر، عن حرية مشاهدة الأفلام الإباحية، قائلة: “في رجالة كتير قبل الدخلة محدش شرح لهم ازاي العلاقة الجنسية في الزواج، وإن أفلام البورنو والكتب أفادتهم كثيرًا في فهم التعامل مع واحدة ميعرفهاش بتعرفهم إزاي يبقى زوج ويكفيها وازاي يجيب أولاد، جابوا كتب قرأوها وطبقوا على صورة شفوها ثم بدأوا صح”.

وأضافت انتصار -في برنامج “نفسنة” الذي تقدمه على قناة “القاهرة والناس” مع الممثلة هايدي كرم والتي أيدت رأيها بشدة- أن الشباب “بيصبروا” أنفسهم بهذه الأفلام لعدم قدرتهم على الزواج.

وقالت انتصار: “إنها تعرف قنوات تعرض هذه الأفلام بشكل درامي، وهي تفضلها وتفضل مشاهدتها، مضيفة أن الدول التي بها حجب ومنع لهذه الأفلام تظهر فيها حالات الشذوذ بكثرة، مؤكدة أن لكل شخص حرية الاختيار”.

وسخر أحد رواد “فيس بوك”: “زمان كنا بنحتفل بانتصار أكتوبر، إنما بعد 42 سنة بقينا بنحتفل بانتصار في أكتوبر”.

وتساءل آخر: “إيه انتصار اللي طلعت تعمل شو دي؟”، مقترحًا برامج هادفة بديلة لتعليم الأولاد الفضيلة وتنشئتهم على الدين الإسلامي، مؤكدًا “يجب إغلاق قناة “المسخرة والناس”، وكفاية علينا السبكي.

وطالب عدد من رواد “فيس بوك” بإغلاق برنامج “نفسنة” الذي تقدمه انتصار على “القاهرة والناس”.

وقال أحدهم: “أن ما يقدمه برنامج “نفسنة” هو اتجاه برامج قناة “القاهرة والناس”؛ حيث قدمت القناة مسبقًا برنامج بحيري وبرنامج الراقصة”.

بينما استنكر آخر تقديم انتصار لبرنامج تلفزيوني، قائلًا: “أنا مش عارف ازاي واحدة كانت ممسوكة دعارة قبل كده وكانت سكرانة تقدم برنامج وتنشر فكرها المتخلف على الناس”، مضيفًا أن “العيب مش فيها وإنما في الدولة الفاشلة في كل النواحي”، على حد وصفه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023