شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انقطاع المياه في الإسكندرية.. أزمة متواصلة من شرق المحافظة لغربها

انقطاع المياه في الإسكندرية.. أزمة متواصلة من شرق المحافظة لغربها
تفاجأ السكان بمنطقة محرم بيك والاسكندرانى والرصافة وعرفان وأمير البحر وما حولها وصولاً إلى قرب محطة مصر بوسط الاسكندرية أمس بانقطاع المياه

فوجئ السكان بمنطقة محرم بيك والإسكندراني والرصافة وعرفان وأمير البحر وما حولها وصولاً إلى قرب محطة مصر بوسط الاسكندرية  أمس بانقطاع المياه وبالاتصال بشركة المياه؛ تبين أن السبب انكسار ماسورة الإمداد أمام القنصلية الصينية وحتى الآن جار إصلاحه.

ويأتي انقطاع المياه في تلك المناطق بعد الانقطاع المتواصل الذي شهدته العديد من المناطق كمنطقة الساعة بفيكتوريا، ومنطقة السيوف وغيرها.

وتعود أزمة انقطاع المياه في المحافظة إلى حالة تردي المواسير التي تمد الأحياء بالمياة، وتهشمها وتكسيرها أكثر من مرة نتيجة الإهمال في صيانتها.

وكانت منطقة الساعة بفيكتوريا قد شهدت خلال الفترة الماضية تكرار انقطاع المياه أكثر من عشر مرات كل مرة استلزم اصلاحها ما لا يقل عن ثلاثة أيام، كما انطقعت المياه كذلك عن منطقة السيوف بشرق الإسكندرية ومنطقة شرق الإسكندرية من المندرة وحتى فيكتوريا لمدة 24 ساعة متصلة من 10م الإثنين وحتى 10م أمس الثلاثاء وأخيرًا وليس آخرًا محرم بك انقطعت عنها المياه أمس .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023