شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نجل أردوغان ينفي مزاعم هروبه إلى إيطاليا

نجل أردوغان ينفي مزاعم هروبه إلى إيطاليا
نفى "بلال أردوغان"، نجل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ، ادعاءات أوردتها بعض وسائل الإعلام ، ومواقع التواصل الاجتماعي، بأنه هرب إلى إيطاليا ، مؤكدًا أن تلك المزاعم كاذبة ، والهدف منها تشويه صورته.

نفى “بلال أردوغان”، نجل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ادعاءات أوردتها بعض وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي، بأنه هرب إلى إيطاليا، مؤكدًا أن تلك المزاعم كاذبة، والهدف منها تشويه صورته.

وقال بلال اليوم الأربعاء -حسب وكالة الأناضول- أنه سافر إلى إيطاليا لمواصلة دراسته في رسالة الدكتوراه، التي كان قد بدأها عام 2009 في جامعة جونز هوبكنز في الولايات المتحدة الأميركية، وانقطع عنها مؤقتًا منذ عام 2012 لأسباب صحية.

وأضاف: “بدأت دراسة الدكتوراه منذ 2009 بجامعة جونز هوبكنز، ومركزها في واشنطن، ولها فروع في الصين وإيطاليا، وهي واحدة من أهم الجامعات في العالم في مجالها، وبعدها واصلت الدراسة في إيطاليا؛ وذلك لقربها من تركيا، إلا أنني انقطعت عن الدراسة عام 2012، لأسباب صحية”، مشيرًا إلى أنه عاد مجددًا إلى إيطاليا لإتمام دراسته، وأنه يجري بحثًا حول اقتصاد تركيا وإيطاليا بعد عام 1950، وتوزيع الإيرادات في البلدين.

وأشار إلى اعتزامه إتمام رسالة الدكتوراه خلال سنة ونصف إلى سنتين، ومن ثم العودة إلى تركيا، مضيفًا: “جئت إلى إيطاليا في 30 أغسطس الماضي، وبدأت ببحوثي، وسافرت إلى تركيا قبل 10 أيام لقضاء عطلة عيد الأضحى، وسأزور تركيا كلما سنحت لي الفرصة”.

ووصف الادعاءات التي وردت بحقه بأنها لا تتناسب مع الأخلاق والضمير، والهدف منها خلق رأي عام بأنه “هرب إلى إيطاليا”، مؤكدًا أن محاميه سيلاحق الذين انتهكوا حقوقه الشخصية قانونيًا.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023