شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قرار نقل يتسبب في معركة بين طلاب مدرستين بالدقهلية

قرار نقل يتسبب في معركة بين طلاب مدرستين بالدقهلية
نشبت معركة بين طلاب المدرسة المهنية والمدرسة التجريبية بمدينة دكرنس، التابعة لمحافظة الدقهلية؛ وذلك بسبب قرار نقل طلاب المدرسة الأولى إلى مدرسة أخرى لتوفير مكان لطلاب المدرسة الثانية

نشبت معركة بين طلاب المدرسة المهنية والمدرسة التجريبية بمدينة دكرنس، التابعة لمحافظة الدقهلية؛ وذلك بسبب قرار نقل طلاب المدرسة الأولى إلى مدرسة أخرى لتوفير مكان لطلاب المدرسة الثانية، المُتخذ من قبل الإدارة التعليمية بالمدينة.

جاء قرار نقل المدرسة المهنية إلى مبنى مدرسة عمر مكرم كفترة ثانية، لتوفير أماكن لطلاب المدرسة التجريبية للمرحلتين الإعدادية والثانوية، الذين ارتفعت أصواتهم اعتراضاً على عدم توفير أماكن في مدرستهم لاتساع أعداد الطلاب، مما استدعى نقلهم لمبنى المدرسة المهنية.

وجاءت أحداث المشاجرة حينما تم تنفيذ قرار النقل الذي أرضى طلاب التجريبية، وأغضب طلاب المهنية، فقام طلاب المهنية بالاعتداء بالضرب وإلقاء الحجارة على طلاب المدرسة التجريبية بالفصول، وهو ما أدى إلى قيام طلاب المدرسة التجريبية بالرد عليهم، فنشبت اشتباكات بالأيدي والعصي، أسفرت عن إصابة طالب.

وفشلت إدارتا المدرستين في السيطرة على الوضع، مما أدى إلى استدعاء قوات الأمن التي فرضت سيطرتها على الوضع وقامت باعتقال طالبين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023