شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حجز سيدة سعودية بعد تعديها على ضابط شرطة في مطار القاهرة

حجز سيدة سعودية بعد تعديها على ضابط شرطة في مطار القاهرة
قررت محكمة مصرية السبت، حجز سيدة سعودية الجنسية، إلى حين انتهاء التحقيقات بشأن اتهامها بالتعدي بالضرب والسب على ضابط وأمين شرطة من القوة الأمنية بمطار القاهرة الدولي

قررت محكمة مصرية السبت، حجز سيدة سعودية الجنسية، إلى حين انتهاء التحقيقات بشأن اتهامها بالتعدي بالضرب والسب على ضابط وأمين شرطة من القوة الأمنية بمطار القاهرة الدولي.

وقالت صحيفة “المصري اليوم” إن “التحقيقات أظهرت أن مواطنة سعودية بصحبة أولادها وصلت إلى مطار القاهرة الدولي في وقت متأخر، في طريقها لبلادها، محاولة اللحاق بالطائرة متجاوزة الطابور، فاعترضها أحد الضباط مطالبا إياها بالالتزام بالصف، إلا أنها تعدت بالألفاظ النابية المصحوبة بالشتائم على الضابط، حسب محضر ضبط المتهمة”.

وأوضحت التحقيقات أن ضابط الشرطة طلب جواز السفر الخاص بالمسافرة السعودية، في الوقت الذي كان يقف بجواره عدد من أمناء الشرطة، فاعتدت على أحدهم بالضرب مستخدمة حقيبتها، مما أسفر عن إصابة أمين شرطة بجرح قطعي في الوجه، وعقب القبض عليها، وبسؤال النيابة لها، اعترفت بارتكابها الواقعة، بدافع اللحاق بالطائرة التي تأخرت عليها. 

وقال الضابط والقوة الأمنية المرافقة له، أمام النيابة، إن الراكبة السعودية تعتدت بالضرب والشتائم، مضيفين أنهم اضطروا للاستعانة بأفراد الشرطة النسائية اللاتي تدخلن في الوقت المناسب للسيطرة على الموقف.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023