شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. شوارع مدن الإسماعيلية تغرق في مياه الصرف الصحي

بالصور.. شوارع مدن الإسماعيلية تغرق في مياه الصرف الصحي
يعاني أهالي مدن محافظة الإسماعيلية من تفاقم مشكلة طفح مياه الصرف الصحي في الشوارع، مما يتسبب في اغلاقها؛ فضلاً عن انتشار الحشرات والروائح الكريهة، وسط تجاهل المحليات.

يعاني أهالي مدن محافظة الإسماعيلية من تفاقم مشكلة طفح مياه الصرف الصحي في الشوارع؛ مما يتسبب في إغلاقها؛ فضلاً عن انتشار الحشرات والروائح الكريهة، وسط تجاهل من قبل مسؤولي المحليات.

كما يشكو أهالي مدينة فايد وأبو صوير والمستقبل من طفح مياه الصرف الصحي، وتراكمها بالشوارع لعدة أسابيع، وهو ما من شأنه أن يتسبب في توافر بيئة خصبة لتكوين الفطريات والبكتيريا التي تنتقل فيما بعد عن طريق الحشرات للأهالي مسببة أمراضًا خطيرة.

وفي تصريحات خاصة لشبكة “رصد” بين الأهالي، قال محمد حسين، أحد سكان مدينة المستقبل “انتشار الروائح الكريهة والحشرات بمنطقة مساكن المستقبل، نتيجة طفح مياه الصرف باستمرار دون تدخل من قبل مسؤولي شركة المياه والصرف، ورغم ذلك فالمنطقة بها العديد من المدارس والمساجد والسوق العمومي للمحافظة”.

فيما يضيف مصطفى أحمد، أحد المتضررين من مياه الصرف بمساكن سرابيوم: “بلاعات الصرف الصحي تطفح بشكل مستمر في المساكن، وبالرغم من أن مسؤولي المدينة يمرون كل يوم أمام هذه المساكن فإن المشكلة دائمًا مستمرة ومفيش حل ولا تدخل منهم”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023