شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. بلاغ ضد شعبان عبدالرحيم لاستهزائه بـ”القرآن الكريم”

بالفيديو.. بلاغ ضد شعبان عبدالرحيم لاستهزائه بـ”القرآن الكريم”
قدَّم الدكتور عبدالمنعم فؤاد، أستاذ الفلسفة والعقيدة بجامعة الأزهر، بلاغًا رسميًا؛ طالب فيه بمحاكمة المطرب شعبان عبدالرحيم، فور مشاهدته فيديو "استهزاء المطرب شعبان عبدالرحيم بالقرآن الكريم".

قدَّم الدكتور عبدالمنعم فؤاد، أستاذ الفلسفة والعقيدة بجامعة الأزهر، بلاغًا رسميًا؛ طالب فيه بمحاكمة المطرب شعبان عبدالرحيم، فور مشاهدته فيديو “استهزاء المطرب شعبان عبدالرحيم بالقرآن الكريم”.

وقال “فؤاد” -في تصريحات صحفية- إن شعبان عبدالرحيم مجرم يستحق المحاكمة، كما اعتبر ارتداءه عمامة الأزهر استهزاءً وتطاولًا على الأزهر الشريف، ومكانته بالعالم الإسلامي، ومساسًا بمقدسات المسلمين.

وأضاف “قدمت بلاغًا ضد شعبان عبدالرحيم، وطالبت المسؤولين بإيقاف هذا التهريج، ولو أن حاخامًا يهوديًا سمع أحدًا يتلاعب بكلامه المقدس، لتحركت القنصليات والسفارات لمحاسبة هذا الشخص، فما بالنا بمن يتلاعب بكلام الله”.

وأكمل فؤاد حديثه قائلًا: “الأستاذ شعبان عبدالرحيم له الحرية في أن يحب إسرائيل أو عمرو موسى، لكن لا يحق له التلاعب بمقدساتنا، وكلام ربنا”.

وبيَّن عبدالمنعم فؤاد، أن خطر الفيديو يكمن في أن “شعبان عبدالرحيم لديه أتباع كثر، فمن الممكن أن يقوم الأطفال بارتداء العمامة والجلوس في الشوارع والاستهزاء بالقرآن بهذه الطريقة”.

كان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا فيديو يوضح قراءة شعبان عبدالرحيم للقرآن الكريم وهو يرتدي عمامة الأزهر الشريف وسط ضحكات من حوله.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023