شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كبيرة مشجعي “أورلاندو”: لم نعرف من لاعبي الأهلي سوى أبو تريكة

كبيرة مشجعي “أورلاندو”: لم نعرف من لاعبي الأهلي سوى أبو تريكة
يستعد النادي الأهلي، غدًا السبت، لخوض مباراة قبل النهائي في الكونفيدرالية الإفريقية أمام أورلاندو بايراتس، بطل جنوب إفريقيا.

يستعد النادي الأهلي، غدًا السبت، لخوض مباراة قبل النهائي في الكونفيدرالية الإفريقية أمام أورلاندو بايراتس بطل جنوب إفريقيا.

تقام المباراة على ملعب أورلاندو بايراتس، والتي من المتوقع أن تشهد جمهورًا كبيرًا كما هو المعتاد في مباريات العملاق الجنوب إفريقي.

موقع “يالاكورة” أجرى حوارًا مع ماماجوي شاكي، وهي واحدة من أشهر مشجعي كرة القدم في القارة الإفريقية بصفة عامة وجنوب إفريقيا، قالت فيه: “الأهلي غير محظوظ عندما يلعب على أرض جنوب إفريقيا، ولذلك نسعى لأن نحقق الفوز عليه من أجل تسهيل مهمة مباراة العودة.. قد رأيت تصريحات عديدة للاعبين تدور في هذا الشأن، ونحن أيضًا كجمهور نريد الثأر من الأهلي والصعود إلى المباراة النهائية في كأس الكونفيدرالية الإفريقية”.

وأضافت “الثأر ليس كل ما نريده، نريد لعب كرة جميلة، نحن نحب كرة القدم الجميلة، هي السبيل إلى جعلنا سعداء.. نريد أن يقدم لاعبو أورلاندو طريقتنا المعهودة من حيث الكرة الجميلة، وأتمنى أن يكون المدافعون في يومهم”.

وبسؤالها عن لاعبي الاهلي، أجابت: “لم نعد نعرف أحدًا في الفريق الحالي، كنا نعرف محمد أبو تريكة والآن هو اعتزل.. هو لاعب ساحر، لكنه لم يعد يلعب وكنت أعرف الحضري أيضًا عندما كان يلعب مع المنتخب”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023