شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المغنية الأميركية جانيت جاكسون تعتنق الإسلام

المغنية الأميركية جانيت جاكسون تعتنق الإسلام
تناقلت مصادر صحفية خبر اعتناق المغنية الأميركية، جانيت جاكسون، الدين الإسلامي بعد زواجها من رجل الأعمال القطري وسام المانع، منذ عام 2012

تناقلت مصادر صحفية خبر اعتناق المغنية الأميركية، جانيت جاكسون، الدين الإسلامي بعد زواجها من رجل الأعمال القطري وسام المانع، منذ عام 2012.

وحسب وكالة الصحافة الفرنسية وDaily Star، فإن الفنانة البالغة من العمر 49 عاماً تأخذ اعتناقها الإسلام على محمل الجد، إلى الحد الذي غيرّت معه من نهج الإثارة الذي عرفت به في أدائها للرقصات والغناء على المسرح، وبأنها تنهي حفلات جولتها الغنائية التي تحمل عنوان Unbreakable بعبارة “إن شاء الله”.

وشارك عدد من جمهور الفنانة لقطات من حفلاتها الأخيرة، وتظهر فيها بزي محتشم جدا، مقارنة بما كانت عليه في السابق.

شاهد الفيديو:

 

وقال مصدر لصحيفة The Sun البريطانية إن الفنانة شعرت أنها “وجدت المكان الذي تنتمي إليه في اعتناقها الإسلام، وأنها أخبرت أفراد عائلتها الذين أعلنوا احترامهم قرارها”.

وأضاف ذات المصدر أن جاكسون أمضت وقتًا طويلًا في دراسة الدين ومعتنقيه، وأن أيام الرقص المثير وكلمات الأغاني ذات الإيحاءات الجنسية أصبحت من الماضي.

وكان لباس جاكسون مثيرًا للجدل في الولايات المتحدة، وتسبب أداؤها أغنية مع جاستن تمبرليك على الهواء مباشرة في عام 2004، في  جدل كبير، بينما أصبح يعرف بعدها “بسقطة الرداء” خلال فقرة ترفيهية قدمها الاثنان بين شوطي مباراة Super Bowl التي يشاهدها 90 مليون أميركي في تقليد سنوي.

ومزّق جاستن حينها جزءًا من ملابسها كشفت عن صدرها، وكان الحفل منقولًا على الهواء مباشرة، ما أدى إلى منع شبكات التلفزة الأميركية نقل الحدث الرياضي الأشهر على الهواء واستبدالها ذلك بالنقل “المشابه للنقل الفوري” أي بعد ابتداء الحدث بنصف دقيقة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023