شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تقنين الترامادول ورعاية الحيوانات.. أبرز طرائف مرشحي برلمان 2015

تقنين الترامادول ورعاية الحيوانات.. أبرز طرائف مرشحي برلمان 2015
"تقنين الترامادول- رعاية الحيوانات- توصيل التموين دليفري- واقعة بنطلون المرشح"، كل هذه المواقف كانت حاضرة في المشهد الانتخابي للمرشحين لانتخابات البرلمان

“تقنين الترامادول- رعاية الحيوانات- توصيل التموين دليفري- واقعة بنطلون المرشح”، كل هذه المواقف كانت حاضرة في المشهد الانتخابي للمرشحين لانتخابات البرلمان لعام 2015، وكان للطرفة والغرابة تواجد وحضور كبير خلال المشهد، حيث نرصد لكم في السطور التالية أبرز الطرائف للمرشحين للانتخابات: 

مرشح “جزار”: عندي حساب على “تويتر” و”فيس بوك” وتاريخ نضالي

ومن بين طرائف المرشحين، ما فعله أحد المرشحين المستبعدين من انتخابات 2015، إذ أقام أحد الجزارين دعوى لاستبعاده من كشوف المرشحين المقبولين، موضحاً أن لديه حسابا على “تويتر” و”فيس بوك” يشهد على تاريخه النضالي في ثورتي 25 يناير و30 يونيو، حسب قوله.

وتنظر محكمة القضاء الإداري بالإسكندرية، الدائرة الأولى بالبحيرة، برئاسة المستشار الدكتور محمد عبد الوهاب خفاجي، نائب رئيس مجلس الدولة، وعضوية المستشارين صالح كشك ومحمد حراز ومحمود النجار وخالد شحاتة ووائل المغاوري، نواب رئيس مجلس الدولة، اليوم الإثنين، 37 طعنا في استبعاد المرشحين لانتخابات مجلس النواب 2015.

سرقة ملفات قائمة حزب الائتلاف أثناء تقديم أوراقهم

كان المستشار توفيق الشحات، نائب رئيس مجلس الدولة وعضو اللجنة المشرفة على تلقي طلبات المرشحين بمحكمة الزقازيق الابتدائية، قد أعلن أن اللجنة لم تتسلم أوراق قائمة تيار الاستقلال، وأنه أثناء تقدم مندوب قائمة حزب الائتلاف بأوراق القائمة للجنة تم سرقة الملف منه ولم يستطع التقدم.

مرشحة عن الوفد للمواطنين: “لو حد إداكم فلوس خدوها وصوتوا لمن يستحق”

تقدمت المرشحة آمال محمود محمد بأوراق ترشحها أمام لجنة الانتخابات المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة برئاسة المستشار مجدي خليفة، لتنافس على مقعد دائرة 15 مايو “حزب الوفد”.

وأشارت إلى أن العديد من رجال الأعمال المرشحين بذات الدائرة يحاولون شراء الأصوات بالمال، حيث طالبت أهالي دائرتها بقولها: “لو مرشح إداكم فلوس خدوها منه بس ادوا صوتكم في الآخر للي يستحق”.

مرشح يطالب بتقنين المخدرات والترامادول

وتقدم محمد الزقلة، بأوراق ترشحه على المقاعد الفردية إلى محكمة شمال القاهرة الابتدائية، عن دائرة عين شمس، حيث قال: “لو نجحت في الانتخابات البرلمانية سأطلب تشريعًا بـ”تقنين الحشيش والترامادول”، لأن الممنوع مرغوب”، على حد قوله.

فاطمة ناعوت: حقوق الحيوانات أهم أولوياتي في البرلمان

وأعلنت الكاتبة فاطمة ناعوت عن ترشحها، حيث تقدمت بأوراقها في محكمة شمال القاهرة، عن دائرة النزهة ومصر الجديدة كمستقلة.

وفي تصريحات صحفية لها، قالت “ناعوت” إنها ستطالب في البرلمان المقبل بحقوق الحيوانات، وتطوير منظومة التعليم، وتفعيل دور المرأة والأقباط داخل المجتمع.

مرشحة منتقبة: التمويل هنوصله “دليفري” لكل بيت

كانت السيدة “ماجدة شلبي” المرشحة لمجلس النواب، قد أعلنت عن برنامجها الانتخابي من أمام محكمة الجيزة الابتدائية، قائلة إنها تسعى لحل البطالة وتزويج البنات، وأنها سوف تقوم بحل مشكلة صرف “التموين” وتجعله “دليفري” لكل بيت داخل مصر.

سقوط بنطلون أحد المرشحين أثناء تقديم أوراقه

ومن أبرز المواقف المضحكة أيضًا، كان مشهد سقوط “بنطلون” أحد المرشحين أثناء تقدمه بأوراقه في محافظة القليوبية، وسط زحام المتقدمين للترشح في اليوم الأول من تقديم الأوراق واختيار الرموز.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023