شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. تاجر مخدرات لبناني يتفقد مواقع لحزب الله في “القلمون”

بالصور.. تاجر مخدرات لبناني يتفقد مواقع لحزب الله في “القلمون”
تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا للمطلوب اللبناني نوح زعيتر، أحد كبار تجار المخدرات، خلال جولة قام بها على أحد مراكز "حزب الله" في منطقة القلمون الحدودية.

تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا للمطلوب اللبناني نوح زعيتر، أحد كبار تجار المخدرات، خلال جولة قام بها على أحد مراكز “حزب الله” في منطقة القلمون الحدودية، أثناء تفقده مراكز حزب الله في جبال القلمون، الأمر الذي نفاه الحزب بشدة.

وذكر موقع CNN، أن الأمر لم يرق أبدًا لزعيتر، الذي أبدى امتعاضه من نفي الحزب لخبر زيارته، فقام بنشر صور أخرى تؤكد الزيارة.

بثت قناة “الجديد” اللبنانية،  مقطع فيديو يقول فيه زعيتر: “وعدنا السيد حسن نصرالله بأننا سنقاتل الدواعش أينما كانوا، وها نحن على الدرب سائرون، وما هي إلا ساعات حتى نمسح الزبداني”، مرددًا “لبيك يا نصر الله”.

وأثارت هذه الحادثة تساؤلات كثيرة من قبل المغردين على موقع “تويتر”، حول احتضان “حزب الله” لهارب من العدالة، على حد تعبيرهم ، لكن قسم العلاقات الإعلامية في “حزب الله” أصدر بيانًا أكد فيه أن الصور التي تم تداولها لزعيتر، لم يظهر فيها أي مناطق أو أفراد تابعين له، موضحًا أنه لا علاقة للأخير بالصور لا من قريب أو بعيد، وفق وصف البيان.

وقد رد زعيتر على بيان الحزب -في تصريح له عبر قناة “الجديد” اللبنانية- أكد فيه أن الصور تم التقاطها فعلًا مع عناصر “حزب الله”، ونشر صورًا تجمعه بقيادات ميدانية فيه، متسائلًا: “العالم كله يذهب إلى حيث المقاتلين وينشرون صورهم ولا يتكلمون، لماذا الآن ينفون وجودي هناك”.

دشن مغردون هاشتاج #زعيتر_خليفه_نصرالله، سخروا فيه من الصور ووجهوا انتقاداتهم اللاذعة للحزب.

فقال الحجيري: “حزب يستدعي أشخاص مثل نوح الزعيتر للوقوف إلى جانبه هو دليل على أنه حزب مفلس”.

وغرد مشهور نصر الله قائلًا: “صور نوح اليوم في القلمون لم تُسرب سرًا، بل نُشرت وبوقاحة لتكريس منطق الفساد والطغاة”.

وقال أحمد الزين: “نوح زعيتر مطلوب بمئات مذكرات التوقيف، لكن حصانة ميليشيا “حزب الله” تحول دون توقيفه”.

يذكر أن زعيتر مطلوب للدولة اللبنانية بعدد كبير من مذكرات التوقيف، أبرزها تجارة المخدرات، ويعد هذا الظهور نادرًا لزعيتر كونه يبقى بعيدًا عن الأضواء.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023