شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. قوات أمن المنوفية تلقي بأحد معارضي حكم العسكر من الدور الخامس

بالصور.. قوات أمن المنوفية تلقي بأحد معارضي حكم العسكر من الدور الخامس
قامت قوات أمن مدينة أشمون التابعة لمحافظة المنوفية مساء اليوم الإثنين، بإلقاء محمد محمود الأودن، طبيب التخدير بمستشفى شبين الكوم الجامعي، من شرفة شقته بالطابق الخامس، وذلك إثر مداهمة شقته واعتقاله

قامت قوات أمن مدينة أشمون التابعة لمحافظة المنوفية مساء اليوم الإثنين، بإلقاء محمد محمود الأودن، طبيب التخدير بمستشفى شبين الكوم الجامعي، من شرفة شقته بالطابق الخامس، وذلك إثر مداهمة شقته واعتقاله.

وتوجهت حملة من قوات الأمن بالمنوفية لمداهمة شقة “الأودن” لاعتقاله على إثر تهم مُلفقة، وأثناء المداهمة تم إلقاؤه من شرفة شقته بالطابق الخامس، وعلى الفور تجمهر أهالي المنطقة وتعالت صرخات زوجته وأفراد أسرته، ليتم نقله فوراً إلى المستشفى.

وفي مستشفى أشمون، تم رفض حالته نظرا لمدى خطورتها، بينما تم تحويله للمستشفى الجامعي بشبين الكوم، الذي يعمل به، وتم وضعه بغرفة العمليات في حالة شديدة التدهور، تحت حراسة مشددة من قِبل قوات الأمن.

وفي تصريح خاص لشبكة “رصد” أكدت أسرته أنه خرج من غرفة العمليات بعد ثلاث ساعات من دخوله، وأنهم ممنوعون من رؤيته أو الاطمئنان عليه، كما أشارت أسرته إلى أن عائلهم أصيب بكسر في الحوض وجروح متفرقة بالجسم.

وحملت أسرته، وزارة الداخلية المسؤولية الكاملة عن حياته، مطالبة كل منظمات حقوق الإنسان في مصر والعالم سرعة التدخل لإنقاذه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023