شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“تكسير الطرق وتخريب الأسفلت” مهنة المسؤولين بمحافظة الفيوم

“تكسير الطرق وتخريب الأسفلت” مهنة المسؤولين بمحافظة الفيوم
تقوم محافظة الفيوم، بتكسير العديد من الطرق الرئيسية بالفيوم وتتركها شهور دون إعادة رصفها مرة أخرى، ومن أمثلة ذلك الطريق المؤدي للتأمين الصحي.

تقوم محافظة الفيوم، بتكسير العديد من الطرق الرئيسية بالفيوم وتتركها شهور دون إعادة رصفها مرة أخرى، ومن أمثلة ذلك الطريق المؤدي للتأمين الصحي، وبوابة كلية الهندسة والتربية النوعية وطب وصيدلة والعديد من القرى بالمحافظة.

أدى التكسير في هذا الطريق الرئيسي إلى طفح مياه الصرف الصحي بالطريق ليصبح أشبه بالمستنقع، وتركت المحافظة الطريق على هذا الوضع منذ أسابيع دون التدخل وإنهاء المشكلة، كما أدى إلى إعاقة حركة المرور واضطرار المارة والسائقين للبحث عن طرق جانبية للعبور، فضلًا عن انتشار الحشرات والروائح الكريهة في طريق مهم ورئيسي بالمحافظة.


وفي تصريحات خاصة لـ”رصد”، علق أحد السائقين على تلك الظاهرة قائلًا: “جاتهم القرف قرفوا الواحد كل يومين يكسروا طريق شكل واحنا اللي بنتبهدل وبنلف في حواري وشوارع جانبية علشان نعدي”.

وتستنكر هيام مسعود، إحدى الطالبات، إهمال طريق مؤدي لأكثر من كلية قائلة: “البلد بلدهم يكسروا والشعب الغلبان هو اللي يتخنق ويلف شوارع وحواري علشان يوصل لمكان يبعد عنه كام متر بس علشان المسؤولين مكبرين وسايبين الدنيا تخرب”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023