شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الصحة: الكشف على 4239 مرشحًا للبرلمان حتى مساء أمس

الصحة:  الكشف على  4239 مرشحًا للبرلمان حتى مساء أمس
قالت وزارة الصحة بحكومة محلب ، إن المجالس الطبية المتخصصة أجرت الكشف الطبي على 4239 من طالبي الترشح لبرلمان 2015، حتى الساعة التاسعة من مساء الأربعاء.

قالت وزارة الصحة بحكومة محلب ، إن المجالس الطبية المتخصصة أجرت الكشف الطبي على 4239 من طالبي الترشح لبرلمان 2015، حتى الساعة التاسعة من مساء أمس الأربعاء، بينما سجل على الموقع الرسمي للمجالس 4925 حتى العاشرة من صباح الخميس.
كان الدكتور عادل عدوي، وزير الصحة بحكومة محلب، قرر فتح التسجيل على موقع المجالس الطبية المتخصصة، ومضاعفة عدد مستشفيات الكشف الطبي والطواقم الطبية، ومد فترة الكشف حتى الساعة التاسعة مساء، وغلق باب الكشف، السبت المقبل. 
وقال الوزير: إنه بعد ورود خطاب اللجنة العليا للانتخابات بخصوص تجديد الكشف الطبي على راغبي الترشح لبرلمان 2015، أصدر مجموعة من القرارات المنظمة لتطبيق قرار اللجنة العليا للانتخابات والخاص بتجديد الكشف الطبي على الراغبين في الترشح لبرلمان 2015، ممن سبق لهم إجراء الكشف الطبي في المرة السابقة. وتشمل القرارات زيادة عدد مستشفيات الكشف الطبي على المرشحين من 40 إلى 80 بجميع المحافظات، ومضاعفة عدد اللجان الطبية العاملة بكل مستشفى، ومد فترة الكشف الطبي لتصبح من 2 ظهرًا حتى التاسعة مساءً بدلًا من السابعة. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023