شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الداخلية: لا انتهاكات بالسجون.. وفيس بوك يرد: وزارة بلطجية

الداخلية: لا انتهاكات بالسجون.. وفيس بوك يرد: وزارة بلطجية
زعم اللواء حسن السوهاجي، مساعد وزير داخلية الانقلاب لقطاع السجون، أنه يتم توفير كل الاحتياجات والمتطلبات للسجناء داخل السجون المصرية، وفقاً للقوانين واللوائح

زعم اللواء حسن السوهاجي، مساعد وزير داخلية الانقلاب لقطاع السجون، أنه يتم توفير كل الاحتياجات والمتطلبات للسجناء داخل السجون المصرية، وفقاً للقوانين واللوائح.

وقال “السوهاجي”: “إن ما يردده الإخوان من شائعات حول وجود انتهاكات وعدم توفر حياة آدمية للسجناء غير صحيح وكلام مغلوط”، وفقًا لتصريحاته بصحيفة اليوم السابع.

وأشار إلى أن هناك حياة آدمية للسجناء داخل السجون، ونجري فحوصات طبية بصفة مستمرة للمرضى، ولا توجد أي مخالفات داخل السجون، على حد قوله.

في المقابل، قوبلت تلك التصريحات بالسخرية والانتقاد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أكدوا أنها ليس لها أي أساس من الصحة.

من جانبه، قال أحمد السيد، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أيوه أيوه.. ما هو أصل إحنا صار عندنا سجون فايف ستارز.. عقبال ما يدخلوا حمامات السباحة كمان”.

وقالت منى أشرف: “كذاب أشر.. أومال بيموتوا إزاي جوه السجون وأنتم مانعين عنهم الأكل والشرب والدوا”.

أما عبد الستار فهمي فقال: “داخلية كدابة وبلطجية.. بيعذبوا ويقتلوا ولادنا ويقولوا حياة آدمية”.

وقال تامر عبد الحليم ساخرًا: “شوف إزاي.. هو فيه آدمية أكتر من الكهربة في الجسم ومنع الأكل والدوا.. أكيد طبعا لازم يكونوا زي الفل.. ههههه.. بيقولوا ماعندهمش انتهاكات.. وهما عندهم جوه”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023