شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نشطاء يسخرون من استعانة السيسي بـ”فضة” مصور اللقطات الساخنة

نشطاء يسخرون من استعانة السيسي بـ”فضة” مصور اللقطات الساخنة
سخر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، من هوية المصور الخاص لعبدالفتاح السيسي، والمتخصص في تصوير الفنانات، والمودلز، واللقطات الساخنة.

سخر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي من هوية المصور الخاص لعبدالفتاح السيسي، والمتخصص في تصوير الفنانات، والمودلز، واللقطات الساخنة.

أكبر مصوري الإغراء

يعتبر خالد فضة، من أشهر مصوري الفنانين والكثير من الموديلز، خاصة اللقطات الساخنة.


وتستعين المجلات الكبرى، بالمصور خالد فضة؛ لتصوير القطات الساخنة لفناني الأغراء في أوضاع ساخنة، كما احتوت صفحته على الـ”فيس بوك” على الكثير من الصور الساخنة للكثير من الفنانين أمثال غادة عبدالرازق، وهيفاء وهبي، وعلا شيحة، ونيلي كريم، وأميرة فتحي، وإيمان العاصي، وغيرهن من نجوم الإغراء في مصر.


سخرية من مصور السيسي

سخر النشطاء من استعانة السيسي بمثل هذا المصور، وقال بعض النشطاء إن السيسي يريد أن يصور بعض صور الإغراء فقام بالاستعانة بهذا المصور.

وقال الناشط السياسي محمد أبو معاذ، إن مصور السيسي “خالد فضة” تعامل معاه باعتباره “فنانة” من اللي متعود يصورهم، فطلعه بالشكل ده!!.


وأضاف محمد علي “السيسي يريد بعض الصور المثيرة، فاستعان بمصور شغله يشبه شغل المجلات الصفراء التي تعمل على الموضوعات الجنسية”.

ويعلق أيمن مصطفي: “وقفة السيسي في الصورة التي صورها المصور خالد فضة تشبه كثيرًا وقفة غادة عبدالرازق في آخر صورة لها مع خالد فضة”.

ويقول محمد أنور: “السيسي نازل بألبوم جديد فاستعان بمصور الفنانين وتصور صور تشبهم كثيرًا”.


ويسخر حسين محمود: “الصورة التي صورها فضة للسيسي تحتاج لشوية روج وكمان الميكب شال كثير من الحواجب”.

ويتساءل محمد علي: “هو السيسي جاي يشتغل رئيس جمهورية ولا موديل، ولا جاي يعمل إيه بالظبط”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023