شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مدونون يصفون صورة أنس السلطان مع السيسي بـ”قمة الهبل العلمي”

مدونون يصفون صورة أنس السلطان مع السيسي بـ”قمة الهبل العلمي”
تداول مدونون على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لإعلان عن الوحدة الوطنية ضد الإرهاب، ومن المثير للدهشة أنه جمع بين قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي، والشيخ أنس السلطان، أحد المعتقلين لمعارضة الانقلاب العسكري.

تداول مدونون على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة لإعلان عن الوحدة الوطنية ضد الإرهاب، ومن المثير للدهشة أنه جمع بين قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي، والشيخ أنس السلطان، أحد المعتقلين لمعارضة الانقلاب العسكري.

والشيخ أنس السلطان، إمام وخطيب أزهري، وأحد رموز ثورة يناير، أصيب في أحداث موقعة الجمل الشهيرة، وشارك في العديد من أحداث الثورة المصرية، ومن بينها أحداث محمد محمود ومجلس الوزراء، اعتقل هو وشقيقاه الاثنان في 26 مايو الماضي، ووجهت لهم تهم الانضمام لجماعة إرهابية، وتم إخلاء سيبله، إلا أن النيابة استأنفت على الحكم، وجارٍ عرضه على المحكمة مرة أخرى.

وقال الناشط عمار مطاوع: وضع صورة الشيخ أنس السلطان المعتقل حاليًا بسجون الانقلاب في مصر ضمن إعلان يمجد في حرب السيسي ضد الإرهابيين المتطرفين أمثال الشيخ أنس نفسه!!”.

وأضافت ‏Eman Abdelhady‎‏: “الشيخ اللي محطوط صورته تحت على اليمين في دايرة التكامل والوحدة الوطنية ضد الإرهاب.. هو الشيخ ‫#‏أنس_السلطان المعتقل سياسيًا بتهمة الإرهاب..#‏طرائف_الانقلاب”.

وسخر Bassel Ghanem قائلًا: “ناخد أنس من السجن.. نحطه في جهاز محاربة الإرهاب يطلع ف الإعلان من الناحية التانية.. ودا قمة الهبل العلمي”.

وعلق ‏شريف زكريا، ساخرًا: “العسكري مصمم الجرافيك اللي عمل الصورة دخل على جوجل وجاب صورة أي شيخ أزهري وحطه في التصميم، ميعرفش إنها صورة الشيخ أنس السلطان المعتقل بتهمة الإرهاب اللي المفروض إنه بيحاربه في الصورة.. فاشلين حتى في التزوير”.

وسخرت ‏كاميليا علي، قائلة: “هو في احتمال إنها تكون متركبة مثلًا “بجد”؟ أصلها لو حقيقية تبقى حاجة مُضحكة جدًا!”.

وعلق Islam Hamdy: “ده ناقص يحطوا صورة الرئيس مرسي”.

فيما قال ‏Jamal Mohammad Mahmoued‎‏: “بس السيسي حلو، ده طلع مش هو بس اللي بهيمة ده كمان اللي بيعمله دعاية”.

وقالت Manal Khedr: “ماذا تنتظر ممن ختم الله على قلوبهم وسمعهم وأبصارهم”.

وأضافت ‏Sara Ahmed‎‏: “الشيخ أنس السلطان اللي كان معتقل في سجون السيسي؟! ربنا يسلط عليكم غباءكم كمان وكمان”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023