شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إحالة 52 موظفا للتحقيق بسبب عدم الانضباط في العمل بأسيوط

إحالة 52 موظفا للتحقيق بسبب عدم الانضباط في العمل بأسيوط
أحال محافظ أسيوط، المهندس ياسر الدسوقي، 52 موظفاً بعدد من الوحدات المحلية والصحية بالمحافظة للتحقيق، وذلك نتيجة التقرير الذي جاء لمكتبه إثر مرور لجنة المتابعة الميدانية على تلك الوحدات؛ والذي كشف عدم انضباطهم

أحال محافظ أسيوط، المهندس ياسر الدسوقي، 52 موظفا بعدد من الوحدات المحلية والصحية بالمحافظة للتحقيق، وذلك نتيجة التقرير الذي جاء لمكتبه إثر مرور لجنة المتابعة الميدانية على تلك الوحدات؛ والذي كشف عدم انضباطهم.

وكانت لجنة المتابعة الميدانية بقيادة المهندس مدحت حسن، مدير الإدارة، قامت بالمرور على الوحدات المحلية والطبية والصحية والبيطرية والأمن الصناعي. وقامت اللجنة بمتابعة كشوفات الحضور والانصراف في الوحدات لمتابعة انضباط الموظفين، فقد تبين وجود 34 موظفا بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أسيوط، موقعين في دفاتر الحضور وغير موجودين، بالإضافة إلى 9 موظفين آخرين بالوحدة المحلية لحي غرب أسيوط ارتكبوا نفس المخالفة، وتم تحرير محضر إثبات حالة بشأن هؤلاء الموظفين.

كما مرت لجنة المتابعة الميدانية على بعض الوحدات الصحية بحي غرب أسيوط، لتجد موظفاً موقعاً بالحضور وغير متواجد بمكتب صحة رابع و7 آخرين بمقر العمل، كما تواجدت موظفة موقعة وغير متواجدة بمقر عيادة الحي، كما أخذت اللجنة بعض الملاحظات على الوحدات تتعلق بالسلامة وصيانة المعدات وخطط الدفاع المدني.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023