شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. محافظات مصر تواصل تظاهراتها وتطالب برحيل العسكر

بالصور.. محافظات مصر تواصل تظاهراتها وتطالب برحيل العسكر
نظم معارضو الحكم العسكري بمحافظات ‫‏مصر عددا من الفعاليات المنددة بقمع الحريات، وأخرى مطالبة بالقصاص لدماء الشهداء ورحيل حكم العسكر، وسط تفاعل كبير من الأهالي

نظم معارضو الحكم العسكري بمحافظات ‫‏مصر عددا من الفعاليات المنددة بقمع الحريات، وأخرى مطالبة بالقصاص لدماء الشهداء ورحيل حكم العسكر، وسط تفاعل كبير من الأهالي.

وشهدت محافظات: بني سويف والشرقية والدقهلية عدة فعاليات للتنديد بجرائم حكم العسكر وغلاء الأسعار، مطالبين بالإفراج عن المعتقلين والقصاص للشهداء.

محافظة بني سويف

في بني سويف، خرج ثوار قرية الميمون التابعة لمركز ببا في تظاهرة وسلسلة بشرية، رفعوا خلالها شارات رابعة وصور الرئيس محمد ‫‏مرسي، مرددين هتافات مطالبة برحيل حكم العسكر والقصاص لدماء الشهداء.

كما ندد المشاركون بتعذيب وقتل المعارضين، مطالبين بالإفراج عن المعتقلين وعودة الشرعية الدستورية.

محافظة الشرقية

على طريقي “فاقوس- القرين” و”أبو حماد- الزقازيق” وأيضًا على طريق “الزقازيق- ميت غمر” بمحافظة ‫الشرقية؛ نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية سلاسل بشرية، وأكد المشاركون خلالها على استمرار الحراك الثوري حتى تحقيق مطالبهم من عيش، حرية، وقصاص لدماء الشهداء.

محافظة الدقهلية

أما في محافظة ‫الدقهلية، فقد نظم رافضو حكم العسكر العديد من الفاعليات، جاءت بـ”العريض، بلقاس، الحفير”، تنديدًا بقمع الحريت وسوء الحالة الاقتصادية، مطالبين برحيل الحكم العسكري.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023