شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهالي المنوفية: القوات المسلحة استولت على قطعة أرض مخصصة لبناء مستشفى

أهالي المنوفية: القوات المسلحة استولت على قطعة أرض مخصصة لبناء مستشفى
كشف أهالي محافظة المنوفية أن القوات المسلحة استحوذت على قطعة أرض بمدينة شبين الكوم، محافظة المنوفية، تبلغ مساحتها 2 فدان و19 قيراط و2 سهم، لبناء نادي رياضي واجتماعي بالإضافة لموقف سيارات خاص بالقوات المسلحة، بعد أن كانت مخصصة

كشف أهالي محافظة المنوفية أن القوات المسلحة استحوذت على قطعة أرض بمدينة شبين الكوم محافظة المنوفية، تبلغ مساحتها 2 فدان و19 قيراطًا و2 سهم، لبناء نادٍ رياضي واجتماعي، بالإضافة إلى موقف سيارات خاص بالقوات المسلحة، بعد أن كانت مخصصة لبناء مستشفى عام.

كان محافظ المنوفية قد أعلن قبل شهور قليلة أن تلك الأرض والمعروفة بأرض “المحلج”، سيتم إنشاء مستشفى عام عليها، لمساعدة المواطنين؛ ليتفاجأ الجميع ببناء نادٍ رياضي واجتماعي للقوات المسلحة.

 إلى هذا، فقد علق محافظ المنوفية على تلك الواقعة بقوله: “إنه قد تم اختيار قطعة أرض أخرى شرق المدينة نفسها، وتبلغ مساحتها 4 أفدنة لبناء مستشفى عسكري ومعهد للأورام معًا، كما أشار إلى أن النادي الاجتماعي الخاص بالقوات المسلحة الذي تم إنشاؤه على أرض “المحلج” من شأنه أن يخدم المواطنين أيضًا” على حد قوله.

وكان لمراسل شبكة “رصد” جولة في المدينة بين المواطنين للوقوف على ردود الأفعال.

من جانبه، علق مسعد محمود على الأمر: “المفروض إن الأرض دي ملك الشعب المفروض تتبني عليها حاجه للشعب مش تروح للجيش هي مصر ملك الجيش ولاايه؟! احنا كنا فرحنا وقولنا هنشوف انجازات في بلادنا بس واضح أننا سلمنا بلدنا للعسكر وإحنا خلاص بح”.

كما قال صالح علي: “المحافظ ضحك علينا على ما أخد الأرض، وبعدين سبها للجيش وياريت حاجه عدله تنفع الناس انما نادي ده هينفعنا بإيه ؟! على العموم إحنا اللي عملنا في نفسنا كده ونزلنا رقصنا للجيش وهو دلوقتي بيسرق أراضي الدولة علشان يعملها نوادي له”.

وأضاف سامي عرفة، متعجبًا: “المساحة والمكان في أرض المحلج ممتازة جدا لعمل مستشفى كبيرة كمان، لكن واضح إن موضوع المستشفى كان شو اعلامي مش أكتر أمام الكاميرات هنعمل مستشفى، ومن وراها هنعمل نادي للجيش ياترى الجيش هياخد الأراضي بس ولا بكره هياخد بيوتنا؟!”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023