شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد القبض على “عكاشة” لتنفيذ حكم بالسجن.. فيس بوك ساخرا: عكشوا العكش

بعد القبض على “عكاشة” لتنفيذ حكم بالسجن.. فيس بوك ساخرا: عكشوا العكش
سخر رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من احتشاد عدد من أنصار توفيق عكاشة، مالك قناة الفراعين أمام قسم شرطة مدينة نصر، وذلك بعد القبض عليه فجر أمس من أمام مدينة الإنتاج الإعلامى بأكتوبر..

سخر رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من احتشاد عدد من أنصار توفيق عكاشة، مالك قناة الفراعين أمام قسم شرطة مدينة نصر، وذلك بعد القبض عليه  فجر أمس من أمام مدينة الإنتاج الإعلامى بأكتوبر..

وردد أنصار توفيق عكاشة هتافات مناهضة لوزير داخلية الانقلاب اللواء مجدي عبدالغفار، وقالوا “يا عكاشة يا بطل سجنك بيحرر وطن”، و”دوس دوس ياعكاشة يا بطل”، و”يا عكاشة ياعمهم اوعى يهمك منهم ” و”بالروح بالدم نفديك ياعكاشة”.

وكانت قوات الأمن قد ألقت قوات القبض على توفيق عكاشة،  فجر الجمعة أثناء خروجه من مدينة الإنتاج الإعلامي في السادس من أكتوبر بعد انتهائه من تقديم حلقة برنامجه “مصر اليوم”.

وسيطرت حالة من السخرية على تعليقات رواد مواقع التواصل، إذ علقت منة أشرف على خبر القبض عليه بقولها:”اشكري يا انشراح على عكشه اللي رااااااااااااااح”.

أما تامر غنيم:” حيسلموك للبلتاجي و الشاطر يظبطوك”، وسخر مصطفى جندي:” الحريه للعكش”.

بينما محمد كمال فقال:”نموت نموت ويحيا العكش”، بينما تهكم هشام سليمان من القبض عليه بقوله:” يا حلو بانت لبتك بعد ما دابت قشرتك”.

فيما قال محمد الدولي:” احمد موسى خطف الضوء من عكاشة”، وسخرأحمد عبد الرحمن:”واخدين فلوس عشان ينزلو في الحر”، أما عمر الحسيني فقال:” العوكش برئ”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023