شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طارق العوضي: “الدرديري تظاهرت داخل القسم والداخلية عملت مش واخد بالها”

طارق العوضي: “الدرديري تظاهرت داخل القسم والداخلية عملت مش واخد بالها”
انتقد طارق العوضي محامي "الوايت نايتس"، الأوضاع التي تمر بها مصر بعد مرور عامين على مذبحة رابعة العدوية، تحت وطأة الحكم العسكري منذ انقلاب الثالث من يوليو.

انتقد طارق العوضي محامي “الوايت نايتس”، الأوضاع التي تمر بها مصر بعد مرور عامين على مذبحة رابعة العدوية، تحت وطأة الحكم العسكري منذ انقلاب الثالث من يوليو، لاسيما سياسة الكيل بمكيالين.

وكتب العوضي تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” وصف فيها الوضع المصري إذ قال، “احمد موسي كان عليه حكم نهائي بالحبس وسافر مع السيسي ورجع تاني من غير ما حد يقوله بطاقتك !”.

وأضاف، “توفيق عكاشه عليه ٣ احكام وكان عليه حراسة من الداخلية ولما هاجم وزير الداخلية بسبب رفع الحراسة الشخصية عنه قام الوزير افتكر انه عليه احكام ونفذها !!!”.

وعن قانون التظاهر الذي راح ضحيته الكثير ممن أراد النظام التخلص منهم، استشهد العوضي بحادثة قناة الفراعين، وقال ساخرا، “حياة الدرديري لمت العاملين بالقناة ودخلت قسم أول مدينة نصر واعتصمت جواه وعملت مظاهرة وقعدت تهتف ضد وزير الداخلية والداخلية عملت نفسها مش واخده بالها من قانون التظاهر ولا حماية المنشآت العامه “، مضيفًا، “هي دي مصر يا عبله”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023