شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هيئة الدفاع عن القضية 507 عسكرية تبدأ في اتخاذ إجراءات التظلم

هيئة الدفاع عن القضية 507 عسكرية تبدأ في اتخاذ إجراءات التظلم
صرح فريق هيئة الدفاع عن المعتقلين بمحافظة البحيرة، بأنه يدرس الأحكام الجائرة التي أصدرها القضاء العسكري، أمس الأربعاء، بحق معتقلي قضيتي حريق المحافظة، واقتحام مركز حوش عيسى.
صرح فريق هيئة الدفاع عن المعتقلين بمحافظة البحيرة، بأنه يقوم بدراسة الأحكام الجائرة التي أصدرها القضاء العسكري، أمس الأربعاء، بحق معتقلي قضيتي حريق المحافظة، واقتحام مركز حوش عيسى، لتتخذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الأحكام.

وأكد الفريق -في بيان له اليوم- أنه سيقوم باتخاذ كل الإجراءات القانونية التي من شأنها وقف تنفيذ تلك الأحكام والتظلم منها، رغم تقديمه كل الأدلة والمستندات التي تثبت براءة جميع المعتقلين، إلى هيئة المحكمة إضافة إلى شهود النفي لتلك التهم.

واستنكرت الهيئة تجاهل المحكمة لتلك الإجراءات والدفوع القانونية التي تقدموا بها واعتمادها على تحريات المباحث وشهود الإثبات والقليل من الأدلة التي لا ترتقي إلى تلك الأحكام المشددة.

كما أثنت هيئة الدفاع على ثبات المعتقلين والأهالي بعد تلقيهم تلك الأحكام الجائرة، واحتسابهم لتلك المصيبة عند الله بعدما أكد الأهالي استمرارهم لرفض الانقلاب مهما كانت التضحيات.

وكانت المحكمة العسكرية بالإسكندرية، قد أصدرت أحكامًا جائرة بحق 507 معتقلًا في قضيتي حريق محافظة البحيرة: وقسم حوش عيسى، حيث تراوحت الأحكام ما بين المؤبد والخمس سنوات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023