شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انتحار فتاة ببني سويف “شنقًا” بسبب سوء معاملة زوجة والدها

انتحار فتاة ببني سويف “شنقًا” بسبب سوء معاملة زوجة والدها
أقدمت فتاة في العقد الثاني من عمرها، بعزبة العلامية، التابعة لقرية معصرة نعسان، بمركز إهناسيا غرب بني سويف، على الانتحار شنقًا؛ بسبب سوء معاملة زوجة والدها لها. كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارًا من

أقدمت فتاة في العقد الثاني من عمرها، بعزبة العلامية، التابعة لقرية معصرة نعسان، بمركز إهناسيا غرب بني سويف، على الانتحار شنقًا؛ بسبب سوء معاملة زوجة والدها لها.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارًا من العميد هشام فريد، مأمور مركز شرطة إهناسيا، بتلقيه بلاغًا من “كمال.أ”، 53 سنة، فلاح، يقيم بعزبة العلامية التابعة لقرية معصرة نعسان دائرة المركز، بقيام نجلته “تيسير، 16 عامًا” بشنق نفسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وبانتقال الشرطة إلى منزل أسرة الفتاة المبلغ عنها، أقر والد الفتاة في أقواله أنه دخل على نجلته صباح يوم أمس الثلاثاء، غرفتها، ليجدها مشنوقة بغطاء رأسها “طرحة” ومعلقة بحبل في سقف الغرفة، ولفظت أنفاسها الأخيرة.

وتبين من التحريات، أن الفتاة تعيش مع والدها وزوجته عقب طلاق والدتها، وأنها دائمة الشكوى من سوء المعاملة من زوجة والدها، ما دفعها إلى الانتحار، كما كشفت التحريات، أن الفتاة حاولت الهروب من المنزل منذ شهرين، ولكن أهالي القرية أعادوها إلى منزل والدها.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إهناسيا المركزي، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

وأمرت نيابة إهناسيا بإصدار تصريح دفن جثة الفتاة بعد توقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة الطبيب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة، والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، وورود تحريات المباحث حول الواقعة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023