شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أردوغان: سنقاتل حتى لا يبقى أي إرهابي داخل أرضنا

أردوغان: سنقاتل حتى لا يبقى أي إرهابي داخل أرضنا
أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الثلاثاء، أن بلاده ستواصل حملتها العسكرية ضد مقاتلي حزب العمال الكردستاني "حتى لا يبقى إرهابي واحد".

أكد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، اليوم الثلاثاء، أن بلاده ستواصل حملتها العسكرية ضد مقاتلي حزب العمال الكردستاني “حتى لا يبقى إرهابي واحد”.

وقال في كلمة متلفزة في أنقرة: “سنواصل قتالنا حتى يلقوا السلاح، وحتى لا يبقى إرهابي واحد داخل حدودنا”، مضيفا أن الحملة العسكرية الجوية المستمرة منذ أسبوعين ألحقت بحزب العمال الكردستاني “خسائر فادحة”.

وتشهد تركيا، في الفترة الأخيرة، هجمات من جانب تنظيمي “الدولة” و”بي كا كا”، والتي أسفرت عن سقوط عدد من رجال الأمن الأتراك.

ومنذ تفجير سوروج الذي تتهم السلطات التركية تنظيم “الدولة” بالوقوف خلفه، يواصل حزب العمال الكردستاني استهداف المقرات الأمنية التركية، إضافة إلى عناصر الشرطة والجيش في عدد من المدن، خاصة الجنوبية الشرقية، في عمليات يقول إنها رد على تفجير سوروج الذي استهدف يساريين أكراداً.

من جانبها تشن مقاتلات السلاح الجوي التركي غارات على مخابئ ومواقع الحزب الانفصالي المصنف على لائحة الإرهاب في تركيا ومعظم دول العالم، في داخل الأراضي التركية وفي شمال العراق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023