شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إخلاء سبيل محام بعد طلبه حضور افتتاح “التفريعة” من أجل الـ”أوبن بوفيه”

إخلاء سبيل محام بعد طلبه حضور افتتاح “التفريعة” من أجل الـ”أوبن بوفيه”
أمرت نيابة قصر النيل، برئاسة المستشار سمير حسن، بإخلاء سبيل محامٍ، اتصل بأحد الفنادق الشهيرة لمعرفة تفاصيل المؤتمرات والاجتماعات وأسماء الحاضرين التي ستنعقد حول افتتاح تفريعة قناة السويس الجديدة؛ لحسن نيته

أمرت نيابة قصر النيل، برئاسة المستشار سمير حسن، بإخلاء سبيل محامٍ، اتصل بأحد الفنادق الشهيرة لمعرفة تفاصيل المؤتمرات والاجتماعات وأسماء الحاضرين التي ستنعقد حول افتتاح قناة السويس الجديدة لحسن نيته؛ بعد التأكد من أنه يذهب لتناول الطعام فقط، في أي مؤتمر في الفنادق قائلًا: “بروح أي مؤتمر علشان آكل من الأوبن بوفيه”.

تفاصيل الواقعة بدأت بعد أن تلقى العميد ناجح زكي، مدير مباحث الفنادق، بلاغًا من أحد الفنادق الشهيرة باتصال أحد المحامين بالفندق، لمعرفة معلومات حول المؤتمرات والندوات التي ستنعقد خلال الفترة المقبلة عن قناة السويس.

انتقلت قوة مشتركة إلى الفندق من مباحث الفنادق، ضمت المقدم أدهم عامر والمقدم وائل طه والرائد رؤوف مصطفى، وقوة مباحث القاهرة، ضمت كلًا من العقيد عاصم الشريف مفتش مباحث الوايلي، والمقدم أحمد عبدالناصر رئيس مباحث قسم الوايلي، والنقيب سامح نصر والنقيب أحمد إبراهيم.

وبفحص الاتصال، تبين أن المتصل يدعى “سمير. ف” محام ومقيم بالعباسية، وبعد تحديد مكان المتصل تم ضبطه وإحضاره، وبمواجهته حول الواقعة قال: “أنا بتصل علشان أغطي المؤتمرات إعلاميًا”، وبتكثيف المناقشة أفاد “أنا بصراحة بحضر المؤتمرات والندوات في الفنادق علشان فيها أكل كتير وباكل”.

تم تحرير محضر بالواقعة التي تظهر أن المكالمة في ظاهرها عادية وفي باطنها تهديد، وأرسل إلى النيابة للتصرف، جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد مصطفى شاهين، مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، وبإشراف اللواء علاء السباعي، مدير المباحث، لمراقبة وتمشيط جميع المنشآت السياحية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023