شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جنازة عسكرية.. تصفية 8 من سيناء..تنسيق المرحلة الثانية.. أبرز العناوين

جنازة عسكرية.. تصفية 8 من سيناء..تنسيق المرحلة الثانية.. أبرز العناوين
تصدرت أخبار الحملات التي يقودها الجيش ضد أهالي سيناء، وقتل 8 من الأهالي هناك، عناوين الصحف المحلية، بينما تصدرت أخبار محاولات اقتحام المسجد الأقصى ورفع علم الاحتلال، عناوين الصحف العالمية.

تصدرت أخبار الحملات التي يقودها الجيش ضد أهالي سيناء، وقتل 8 من الأهالي هناك، عناوين الصحف المحلية، بينما تصدرت أخبار محاولات اقتحام المسجد الأقصى ورفع علم الاحتلال، عناوين الصحف العالمية.

مشروع توشكى

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بحكومة محلب، ارتفاع نسب تنفيذ المرحلة العاجلة لمدينة توشكى الجديدة إلى 70%، مؤكدًا أن العمل جار في الموقع يوميًا على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة.

جنازة عسكرية

أفاد مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية، أنه سوف يتم تشييع جثمان أمين شرطة أبو حماد، الذي قتل، صباح اليوم الثلاثاء، في جنازة عسكرية تتقدمها قيادات مديرية أمن الشرقية، وذلك بمسقط رأسه بقرية طاهرة العورة.

عقار سوفالدي

أكد الدكتور علي حجازي، رئيس هيئة التأمين الصحي، أنه تم صرف عقار السوفالدي الخاص بعلاج مرضى فيرس سي لـ22 ألف مريض بتكلفة 265 مليون جنيه من 18 مركزًا بفروع الهيئة، مشيرًا إلى انتظام عمليات الصرف للمرضى بالمراكز.

قطار مكيف

أعلن اللواء أحمد حامد، رئيس هيئة السكك الحديدية، عن تشغيل القطار المكيف الجديد المصنع بخبرات مصرية تجريبيًا، اليوم الثلاثاء، على خط القاهرة-الإسكندرية دون ركاب، للاطمئنان على سلامة تشغيله قبل استقلال الركاب له وقبل استلامه رسميًا من شركة سيماف المصنعة له. 

هيكل قديم

تتسلم مصر، صباح اليوم الثلاثاء، هيكلًا عظميًا بشريًا يرجع إلى ٣٥ ألف سنة قبل الميلاد (هيكل نزلة خاطر)، وذلك تحت رعاية السفارة المصرية ببروكسل برئاسة السفير إيهاب فوزي وبحضور ممثل عن وزارة الآثار.

المرحلة الثانية للتنسيق

بدأ صباح اليوم، توافد طلاب المرحلة الأولى للتنسيق على معامل الحاسب الآلي بالجامعات المختلفة على مستوى الجمهورية؛ لتسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني للتنسيق بمساعدة المشرفين على تلك المعامل.

تصفية 8

قُتل 8 على الأقل وأصيب 7 آخرون من أهالي سيناء؛ إثر قصف جوي عنيف لجنوب الشيخ زويد، وأكدت مصادر أمنية أن طائرات الأباتشي استهدفت 3 تجمعات لـ”عناصر تكفيرية” بحسب المصدر الأمني، أثناء استعدادهم لشن هجوم على قوات الجيش اليوم جنوب الشيخ “زويد”.

منح تشيفننج

افتتحت المملكةُ المتحدة جولةً جديدة للتقديم على مِنح «تشيفننج» للقادة الشباب المستقبليين بمصر، وهو برنامج منح بريطاني بارز تموله وزارةُ الخارجية البريطانية.

اقتحام الأقصى

ألقى حراس المسجد الأقصى المبارك والمصلون، القبض على مستوطن يهودي، صباح اليوم، حاول رفع العلم الإسرائيلي بصورة استفزازية وردد عبارات عنصرية عند صحن مسجد قبة الصخرة وقام بالتهجم عليهم بقطعة حديدية كانت بحوزته.

هجوم تركيا

أفادت وكالة أنباء «الأناضول» التركية، اليوم الثلاثاء، أن جنديين قتلا في هجوم استهدف مركبتهما العسكرية، جنوب شرق البلاد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023