شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد إلهام ويسرا.. طارق لطفي: الإخوان مثل “جماعة الحشاشين”

بعد إلهام ويسرا.. طارق لطفي: الإخوان مثل “جماعة الحشاشين”
انضم الممثل طارق لطفي إلى عدد من الفنانين المصريين الذين يهاجمون جماعة الإخوان المسلمين دائما، حيث شن اليوم، خلال تصريحات صحفية، هجوما على الجماعة التي وصفها بأنها مثل جماعة "الحشاشين"

انضم الممثل طارق لطفي إلى عدد من الفنانين المصريين الذين يهاجمون جماعة الإخوان المسلمين دائما، حيث شن اليوم، خلال تصريحات صحفية، هجوما على الجماعة التي وصفها بأنها مثل جماعة “الحشاشين”، إحدى الجماعات التي ظهرت في التاريخ الإسلامي، وانتهجت نهج الاغتيال السياسي لمخالفيها، وقامت بعدة طرق محاولات لاغتيال القائد صلاح الدين الأيوبي.

وأكد لطفي، خلال حوار له مع شبكة “سي إن إن” بمناسبة حصوله على أفضل ممثل في سباق دراما شهر رمضان، أن مسلسله “بعد البداية” كان يدور حول زمن الإخوان.

وهاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر” ممن يعارضون الانقلاب العسكري “لطفي” بعد تلك التصريحات، حيث اعتبروه لا يفقه شيئا في السياسة أو الدين، وطالبوه بعدم التدخل في الشأن السياسي.

إلهام شاهين

وتعد إلهام شاهين شرارة الثورة على الإخوان؛ حيث تقول ضمن جملة من التصريحات واللقاءات التي تهاجم فيها الإخوان: “أنا كنت كالشرارة لدى الشعب المصري حتى يتكلم بجرأة ويفضح هذه الجماعة الإرهابية، وأول مرة تحدث أن فنانا يرفع قضية ازدراء أديان على داعية، فهم أساؤوا للدين الإسلامي، لأنهم متأسلمون، والدين بريء منهم”.

وإلهام شاهين كانت على رأس وفد الفنانين الذين اصطحبوا عبد الفتاح السيسي في زيارته الأخيرة لألمانيا.

يسرا

واعتبرت الفنانة يسرا أن جماعة الإخوان شوهت الدين الإسلامي، وصدروا صورة للغرب أن المسلمين إرهابيون، مُضيفة: “حسابهم عند ربنا”.

وتابعت يسرا، خلال مشاركتها بمؤتمر تدشين مُبادرة “متخافيش” لمواجهة التحرش، تحت رعاية الاتحاد العام لنساء مصر، اليوم الأحد، بدار الأوبرا، أن الإخوان يستغلون الدين الإسلامي بما يحقق مصلحتهم الشخصية، قائلة: “هما اللي ضيعونا”.

وأوضحت أن دين جماعة الإخوان خطأ، وأنهم لا يمارسون الدين الإسلامي، مضيفة أن الإخوان حاولوا تشوية صورة جهاز الشرطة عن طريق ادعاء إحدى فتيات الإخوان اغتصابها من قبل بعض ضُباط الشرطة.

أحمد بدير

لطالما يظهر بدير باكيا على شاشات الفضائيات، معربًا عن حبه لمصر وحزنه للفترة التي عاشت فيها مصر في عهد حكم الإخوان، وفي بداية ترشح عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية اتهم بدير الإخوان بأنهم سيتحالفون مع الشيطان ضد السيسي حسب وصفه.

وقال بدير حينها إن جماعة الإخوان ستدعم حمدين صباحي في الانتخابات الرئاسية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023