شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صفحة السيسي تلجأ إلى “الفوتوشوب” للدعاية لتفريعة القناة في إيطاليا

صفحة السيسي تلجأ إلى “الفوتوشوب” للدعاية لتفريعة القناة في إيطاليا
سخر رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من استخدام الصفحة الرسمية لعبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب، برنامج "الفوتو شوب" لتركيب صورة فتاة داخل أحد مسارح إيطاليا وهي تعبر عن فرحتها بافتتاح تفريعة قناة السويس

سخر رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” من استخدام الصفحة الرسمية لعبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب، برنامج “الفوتوشوب” لتركيب صورة فتاة داخل أحد مسارح إيطاليا وهي تعبر عن فرحتها بافتتاح تفريعة قناة السويس.

ونشرت صفحة قائد الانقلاب العسكري، عبدالفتاح السيسي، في موقع “فيس بوك” صورة مركبة ببرنامج “فوتوشوب” لفتاة داخل مبنى “الكولوسيوم”، أحد المسارح الرومانية في إيطاليا، وهي ترفع لافتة مكتوب فيها “مصر بتفرح” كدعاية لتفريعة قناة السويس الجديدة التي سيتم افتتاحها الخميس القادم.

والكولوسيوم هو واحد من أهم وأشهر الأماكن السياحية في العالم، والذي يقبع في مدينة روما منذ آلاف السنين وهذا المبنى الذي يأخذ هيئة المسرح الروماني وكانت تقام فيه المسابقات الرومانية وألعاب المصارعة في قديم الزمان، وبه 70 ألف مقعد ويأتي إليه السياح من كل أنحاء العالم لمشاهدته كأحد أعظم آثار الحضارة الرومانية القديمة.

وسخر رواد الصفحة من الصورة، حيث قال أحمد حسين: “Photoshop level إنجازات السيسي مع مصر”، وعلق محمد طارق بقوله: “أختي الصغيرة ممكن تعملها على الفوتوشوب أدق من كده”.

وبلهجة صعيدية، سخر مصطفى السوهاجي بقوله: “متجراا يا ريس دي فوتوشوب متجلش جيمتنا يا أخي”، بينما تساءلت مروة سعد ساخرة من الصورة: “إيه الفوتوشوب البائس ده؟!”.

وجا تعليق وائل محمد عن الصورة: “صنايعي فوتوشوب عايز يتعدم”، بينما وصف ماجد فهمي القائمين على الصفحة بقوله: “عقلية رخيصة فشخ علشان تستعين بالفوتوشوب”.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023