شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

توزيع عملات ذهبية على كبار الزوار في “حفل القناة” ونشطاء: فشخرة كدابة

توزيع عملات ذهبية على كبار الزوار في “حفل القناة” ونشطاء: فشخرة كدابة
قالت حكومة محلب، إنه ستم توزيع هدايا ذهبية تذكارية على كبار الحضور من زعماء ورؤساء الدول الذين سيشاركون في حفل افتتاح القناة الجديدة، المقرر يوم السادس من أغسطس المقبل

قالت حكومة محلب، أنه ستم توزيع هدايا ذهبية تذكارية على كبار الحضور من زعماء ورؤساء الدول الذين سيشاركون في حفل افتتاح القناة الجديدة، المقرر يوم السادس من أغسطس المقبل.

وتشمل العملات، 5 فئات بأحجام مختلفة؛ الأولى ربع أوقية من الذهب عيار 21 وقطرها 21 ملليمترًا، والثانية وزنها نصف أوقية من الذهب عيار 21 وقطرها 24 ملليمترًا، والثالثة 1 أوقية من الذهب عيار 21 بقطر 33 ملليمترًا، والرابعة وزنها 2 أوقية من الذهب عيار 21 وقطرها 37 ملليمترًا، والأخيرة وزنها 5 أوقيات من الذهب عيار 21 وقطرها 60 ملليمترًا.

غضب على الـ”فيس بوك”

وسادت حالة من الغضب بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث قال حساب على “فيس بوك”: “دهب إيه، دا احنا بنشحت ولا هي فشخرة كذابة؟”.

بينما قال حساب آخر: “دي فلوسنا واحنا الأولى بيها”.

وسخر أحد الشباب قائلًا: “أنا عايز اتجوز والذهب غالي متيجي ياشباب نروح الافتتاح يمكن الواحد يطلعله بدبلة وخاتم على الأقل”.

وذكر آخر: “فين الحفلة دي وأنا اروح من بكره”، بينما سخر حساب آخر: “لله يا محسنين لله دا حال معظم الشعب المصري والخونة بيوزعوا دهب على بعضيهم”.

وقال آخر: “دهب قشرة لاقيين ياكلو علشان يوزعوا دهب”، بينما علق أحد النشطاء ذهب صيني راح يتوزع على الشبعانين ولا عزاء للفقراء والجوعانيين”.

وذكر أحد النشطاء أن “الأطفال بتموت في بني سويف والصعيد مش لاقيين محلول معالجة جفاف مش مضروب”.

وسخر آخر: “أراك توزع من مال أبووك، بينما اقترح آخر: “ياعم وكل الشعب وبعد كده أعطيه دهب وله فضة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023