شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. أجواء انتخابات نقابة المهن الموسيقية في محافظة بورسعيد

بالصور.. أجواء انتخابات نقابة المهن الموسيقية في محافظة بورسعيد
في إطار انطلاق انتخابات نقابة المهن الموسيقية، اليوم الثلاثاء، شهدت محافظة بورسعيد في مقر نقابة المهن الموسيقية، انطلاق الانتخابات على مقعد النقيب، ومقاعد العضوية بنقابة المهن الموسيقية؛ حيث يتنافس هاني شاكر ومصطفي كامل على

في إطار انطلاق انتخابات نقابة المهن الموسيقية، اليوم الثلاثاء، شهدت محافظة بورسعيد في مقر نقابة المهن الموسيقية، انطلاق الانتخابات على مقعد النقيب، ومقاعد العضوية بنقابة المهن الموسيقية؛ حيث يتنافس هاني شاكر ومصطفي كامل على مقعد النقيب.

ويشرف على الانتخابات، المستشار صبري نواره، فيما تتكون الجمعية العمومية للمهن الموسيقية ببورسعيد من 91 عضوًا، ويحق لـ71 عضوًا منهم التصويت في الانتخابات.

وعلقت لافتات تأييد لهاني شاكر، ولافتات أخرى لتأييد مصطفي كامل، للفوز بمقعد النقيب أمام مقر نقابة المهن الموسيقية ببورسعيد، إلى جانب البالونات الهوائية الكبيرة التي عليها عبارات تأييد فوز هاني شاكر بمقعد النقيب.

يذكر أن الفنان هاني شاكر قد قام بزيارة إلى بورسعيد، أول أمس الأحد، التقى خلالها أعضاء النقابة ببورسعيد في قاعة الزفاف الملكي بشارع طرح البحر؛ للوقوف والتعرف على مطالبهم خلال المرحلة القادمة، كما حضر هذا اللقاء المايسترو حسن فكري، وعلاء عامر المستشار القانوني بالنقابة، وعاطف إمام، عميد معهد الموسيقى العربية السابق، والفنانة إسراء الجمال.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023