شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“خنفر”: لاننحاز لمراكز النفوذ علي حساب الناس

“خنفر”: لاننحاز لمراكز النفوذ علي حساب الناس
أكد الصحفي الفلسطيني والمدير العام السابق لقناة الجزيرة، وضاح خنفر، أن "الإعلام العربي في حاجة ملحة للمصداقية والتنوع".

أكد الصحفي الفلسطيني والمدير العام السابق لقناة الجزيرة، وضاح خنفر، أن “الإعلام العربي في حاجة ملحة للمصداقية والتنوع”.

جاءت تصريحات خنفر، خلال كلمته في افتتاح موقع “هافنجتون بوست عربي”، اليوم الإثنين، بحسب جريدة السفير. وأضاف خنفر “ننوي أن نلتزم بالمصداقية في سياستنا التحريرية عبر فريق محترف متعدد التجارب والخلفيات، تجمعه رسالة أساسية واحدة”.

وقال خنفر: “نحن نضع الإنسان في مركز سياستنا التحريرية، لا ننحاز لمراكز النفوذ على حساب الناس، ونمد أيدينا للجميع ليشاركوا معنا في تحقيق هذه الرسالة، من خلال فتح الباب لشريحة واسعة من المثقفين والسياسيين والناشطين والإعلاميين للكتابة في الموقع، ولتبادل الرأي في حوار عربي شامل وبناء”.

انطلق موقع “هافنجتون بوست عربي”، صباح اليوم الإثنين، بعد عام على بدء التعاون لإنجاز المشروع بين مؤسسة “هافنجتون بوست” الأميركيّة “تابعة لـAOL”، وشركة “إنتيجرل ميديا ستراتجيز” لصاحبها وضّاح خنفر، وتتوزّع مكاتب الموقع بين لندن وإسطنبول، ويضمّ فريقًا واسعًا من المدوّنين والصحفيين والكتاب.

يزور مواقع “هافنجتون بوست” بمختلف نسخها العالميّة أكثر من 97.5 مليون زائر شهريًا، وتتوزّع مكاتبها بين 11 دولة، وتنشر محتواها بثماني لغات، تضاف إليها العربيّة اليوم للوصول إلى أكثر من 300 مليون قارئ محتمل.

يسهم في الموقع أكثر من 70 ألف مدوّن من مختلف المشارب الفنيّة والسياسيّة والأكاديميّة، بين اليابان، وفرنسا، وإيطاليا، وإسبانيا، وكوريا الجنوبيّة، والبرازيل، إلى جانب كندا، وموقع ناطق بالفرنسيّة خاص بالمغرب العربي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023