شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طيار بـ”الخطوط الكويتية” يدعو “ممثلة إباحية” إلى قمرة القيادة

طيار بـ”الخطوط الكويتية” يدعو “ممثلة إباحية” إلى قمرة القيادة
ذكرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، أن طيارًا على "الخطوط الكويتية" قام بدعوة ممثلة أفلام إباحية تدعى "كلوي خان" لقمرة القيادة، أثناء رحلة من مطار هيثرو بلندن إلى مطار جون كينيدي بنيويورك.

في واقعة مثيرة للجدل، ذكرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، أن طيارًا على “الخطوط الكويتية” قام بدعوة ممثلة أفلام إباحية تدعى “كلوي خان” لقمرة القيادة، أثناء رحلة من مطار هيثرو بلندن إلى مطار جون كينيدي بنيويورك.

وذكر موقع “CNN”، نقلًا عن الصحيفة، أن طيارين من الخطوط الجوية الكويتية قاما بإدخال فتاتين إحداهما ممثلة إباحية، إلى “قمرة القيادة” وقاموا جميعًا بالتدخين وتناول المشروبات الروحية أثناء الرحلة، وهو الأمر الذي أحدث صدمة واستغرابًا لدى ركاب الطائرة ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

ونقلت صحيفة “الرأي العام” الكويتية، عن وزير المواصلات الكويتية، ووزير الدولة لشؤون البلدية “عيسى الكندري” قوله إنه “سيتم تشكيل لجنة تحقيق للوقوف على مدى صحة الصور والتسجيلات التي نشرتها الصحيفة”.

وعلى “تويتر”، ضج هاشتاج “كابتن الكويتية” بالتعليقات الساخرة والمنتقدة لما حصل..

فقال سعد جبار: “أفضل أركب على أسوأ خطوط بالعالم ولا أركب في أفخم طائرة تنبعث منها رائحة الخمور وأنا معلق بين السماء والأرض”.

وقال ناشط يدعى “تأبط شرا”: “أنا مستعد أقدم استقالتي من وظيفتي الحالية بس أتوظف في الخطوط الكويتية اللي عنده واسطة يوظفني في الخطوط”.

فيما علق ناشط آخر يدعى “سمبوكي” قائلًا: “أنا لو أقول للكابتن الساعة كم قالي استريح بكرسيك ومو شغلك”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023