شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

توزيع مراكب جديدة.. تنسيق الجامعات.. حادث شرم الشيخ.. أبرز العناوين

توزيع مراكب جديدة.. تنسيق الجامعات.. حادث شرم الشيخ.. أبرز العناوين
تصدرت أخبار حضور السيسي حفل تخرج دفعة جديدة من الكلية الجوية، وتوزيع السيسي لـ50 مركب صيد خلال احتفالات افتتاح قناة السويس، عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الإثنين.

تصدر عدد من الأخبار المختلفة عناوين الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الإثنين؛ حيث برزت أخبار  حضور السيسي، اليوم، حفل تخرج دفعة جديدة في الكلية الجوية، وتصريحات مهاب مميش عن أن قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي سيقوم بتوزيع 50 مركب صيد خلال احتفالات افتتاح قناة السويس على عدد من الصيادين، أغلب الصحف (الخاصة والحكومية).

كما تداولت الصحف المصرية كذلك، عددًا من الأخبار المحلية كتنسيق الجامعات، وحادث شرم الشيخ المأساوي، ووفاة وإصابة أطفال بمحافظة بني سويف بمحلول الجفاف، وغير ذلك من الأخبار.

“شبكة رصد الإخبارية” قامت بعمل جولة سريعة في الأخبار الأكثر تداولًا في صحف اليوم وتعرضها كالآتي:

توزيع مراكب صيد

واهتمت أغلب الصحف بتصريحات الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، والتي قال فيها “إن قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي سوف يقوم بتوزيع 50 مركب صيد جديدة على عدد من الصيادين أثناء حفل الافتتاح في السادس من أغسطس القادم، وذلك لفتح أبواب رزق للصيادين مع فرحة افتتاح القناة الجديدة”.

الكلية الجوية

يشهد قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي، اليوم الإثنين، حفل تخريج الدفعة 82 طيران وعلوم عسكرية جوية، وذلك في إطار احتفالات القوات المسلحة بتخريج طلبة الكليات والمعاهد العسكرية.

تنسيق الجامعات

بدأ منذ قليل، توافد طلاب المرحلة الأولى للتنسيق على معامل الحاسب الآلي بكليات الهندسة والزراعة والحاسبات بجامعة القاهرة، في ثالث أيام فتح الباب أمام الطلاب، لتسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني للتنسيق بالمجان؛ حيث شهدت بوابات تلك الكليات إقبالًا متوسطًا من جانب الطلاب في ثالث أيام المرحلة الأولى للتنسيق.

تصادم أسيوط

لقى 5 أشخاص مصرعهم، وأصيب 5 آخرون؛ في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق أسيوط البحر الأحمر الصحراوي؛ بسبب اختلال عجلة القيادة بسبب السرعة الزائدة.

حادث شرم الشيخ

شهد طريق الدلفن بشرم الشيخ، حادثًا مأساويًا بعد انقلاب أتوبيس تابع لأحد الفنادق، وأسفر الحادث عن إصابة 14 من موظفي الأمن بالفندق.

انقلاب سيارة بني سويف

شهد الطريق الصحراوي ببني سويف، حادثًا بشعًا عندما أصيب 14 شخصًا في انقلاب سيارة بعد انفجار الإطار الأمامي.

محلول الجفاف

توفي طفل ثالث داخل مستشفى حميات بني سويف؛ بسبب تناوله محلول معالجة الجفاف، بعد تعرضه لنزلة معوية حادة، لتعتبر هذه الحالة الثالثة خلال يومين.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020