شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو .. المقاومة الشعبية في اليمن تعتقل شقيق “عبدالملك الحوثي”

بالفيديو .. المقاومة الشعبية في اليمن تعتقل شقيق “عبدالملك الحوثي”
قالت حركة المقاومة الشعبية في اليمن على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي المصغر "تويتر": إنه تم اعتقال قيادي كبير في حركة الحوثي.

قالت حركة المقاومة الشعبية في اليمن على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي المصغر “تويتر”: إنه تم اعتقال قيادي كبير في حركة الحوثي.

وذكرت الحركة  – حسب رويترز – أنه تم اعتقال “عبد الخالق الحوثي” وهو قائد عسكري بجماعة الحوثي يوم أمس السبت، وقالت “رويترز” إنها لم تتمكن من التحقق من صحة المعلومة.

وقال موقع “عربي21″ أنها علمت من مصدر مقرب في المقاومة الشعبية اليمنية أن رجال المقاومة أسروا عبدالخالق الحوثي شقيق عبد الملك الحوثي، في قصر المعاشيق الرئاسي، أثناء استعادتهم السيطرة عليه قبل أربعة أيام”.

ويقول يمنيون إن عبد الخالق الحوثي شقيق عبد الملك الحوثي زعيم الحوثيين لعب دورًا مهما في استيلاء الجماعة على العاصمة صنعاء في سبتمبر الماضي.

 وكان عبد الخالق من بين عدة يمنيين أدرجهم مجلس الأمن الدولي على قائمة سوداء في نوفمبر 2014 لتهديدهم السلام والاستقرار في اليمن وعرقلة جهود الإصلاح السياسي.

وتم نشر فيديو على موقع يوتيوب قيل إنه للمقاومة الشعبية اليمنية أثناء القبض على شقيق عبدالملك الحوثي، ولم يتسن لـ”رصد” التأكد من صحة المعلومات الواردة عن الفيديو.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023