شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. أمن العراق يجبر متهمًا على وضع الحذاء في فمه أمام الكاميرات

بالفيديو.. أمن العراق يجبر متهمًا على وضع الحذاء في فمه أمام الكاميرات
أجبرت قوات الأمن العراقية، متهمًا اعترف بانضمامه لتنظيم القاعدة و"داعش"، على وضع حذاء في فمه ومضغه أمام كاميرات الأخبار في العراق، مع توجيه بعض الضربات والصفعات؛ إذلالًا له.

أجبرت قوات الأمن العراقية، متهمًا اعترف بانضمامه لتنظيم القاعدة والدولة الإسلامية، على وضع حذاء في فمه ومضغه أمام كاميرات الأخبار في العراق، مع توجيه بعض الضربات والصفعات؛ إذلالًا له.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته السلطات العراقية لعدنان عبدالرضا، والمتهم بقتل 60 طالبًا بالوحدة الجوية العراقية ضمن ما بات يعرف بمجزرة “سبايكر”، بحضور عدد من وسائل الإعلام لشرح تفاصيل دوره في المجزرة.

واعترف “عبدالرضا” -خلال المؤتمر- بانتمائه لتنظيم القاعدة منذ عام 1996، ومسؤوليته عن تمويل التنظيم في ولاية الجنوب، كما اعترف أيضًا بانضمامه لـ”الدولة الإسلامية” وبمسؤوليته عن قتل 60 طالبًا في قاعدة سبايكر الجوية من ضمن 2000 طالب بالقوة الجوية العراقية في الموصل تم أسرهم، ثم قاموا بقتلهم رميًا بالرصاص، ودفن بعضهم أحياءً.

وظهر المتهم -عقب المؤتمر- وفي فمه حذاء يقوم بمضغه، بأمر من بعض الحاضرين، والذين تعاقبوا على توجيه الصفعات والإهانات له خلال تواجد كاميرات الإعلام.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023