شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أردوغان يعلن عن اتخاذ خطوات حاسمة ضد “تنظيم الدولة” و”بي كيه كيه”

أردوغان يعلن عن اتخاذ خطوات حاسمة ضد “تنظيم الدولة” و”بي كيه كيه”
أكد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، على ضرور ة أن تتخذ تركيا خطوات مختلفة نظرًا للمستجدات في شمال سوريا، موضحًا عزم بلاده التحرك بشكل فعال ضد التنظيمات الإرهابية...

أكد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، على ضرور ة أن تتخذ تركيا خطوات مختلفة نظرًا للمستجدات في شمال سوريا، موضحًا عزم بلاده التحرك بشكل فعال ضد التنظيمات الإرهابية، قائلًا: “تنظيم الدولة الإسلامية، وتنظيم حزب العمال الكردستاني “بي كيه كيه”، وتنظيم حزب تحرير الشعب الثوري كلها تنظيمات إرهابية سنتخذ كافة التدابير اللازمة تجاهها”.

جاء ذلك خلال تصريحات أدلى بها أردوغان، اليوم الجمعة، إذ أوضح أن القوات الأمنية في تركيا بدأت بعملية داخلية شملت 13 ولاية اعتقل فيها نحو 300 مشتبه بانتمائهم للتنظيمات المعنية، بحسب موقع ترك برس التركي.

وأشار أردوغان إلى لقائه بنظيره الأميركي باراك أوباما قائلًا: “أكدنا مع أوباما صمودنا في الحرب ضد تنظيم “الدولة”، وتنظيم بي كيه كيه”، مشيرًا إلى أن “عمل تنظيم حزب العمال الكردستاني الإرهابي الانفصالي “بي كيه كيه” على استغلال رغبتنا في تتويج عملية المصالحة الوطنية، ينبغي ألا يعيش مواطنونا في بيئة خوف، لقد كان اتخاذ خطوات مختلفة في سوريا أمرًا هامًا”.  



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023