شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الشافعي يكشف: اشتعال تجارة الاستغلال الجنسي للأطفال المصرييين بإيطاليا

الشافعي يكشف: اشتعال تجارة الاستغلال الجنسي للأطفال المصرييين بإيطاليا
كشف المهندس نائل الشافعي، مدير موسوعة المعرفة والمحاضر في معهد ماساتشوستس للتقنية، عن اشتعال تجارة الاستغلال الجنسي لآلاف الأطفال الذكور المصريين المهاجرين لإيطاليا

كشف المهندس نائل الشافعي، مدير موسوعة المعرفة والمحاضر في معهد ماساتشوستس للتقنية، عن اشتعال تجارة الاستغلال الجنسي لآلاف الأطفال الذكور المصريين المهاجرين لإيطاليا.

وكتب “الشافعي”، في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أن هناك 85 محضر استغلال جنسي ودعارة يوميا في إيطاليا للأطفال”، مشيرا إلى أن معظم الأطفال يأتون من برج مغيزل (كفر الشيخ)، وتبدأ أعمارهم من 8 سنوات.

وأضاف الشافعي: “أهاليهم سعداء بالخمسين يورو التي يرسلها كل طفل شهريا من إيطاليا”، لافتًا إلى أن إيطاليا تطلب من مصر تسليم ثلاثة زعماء لعصابات تهريب الأطفال الذكور إلى صقلية، ومصر ترفض تسليم المطلوبين الثلاثة، وهذا نقلا عن “سي إن إن”.

وتساءل: “ماذا تفعل السفارة والقنصلية المصرية في روما؟ ماذا تفعل الدولة في برج مغيزل؟”، قائلا: “برج مغيزل يبعد 10 كم من معمل إسالة الغاز في إدكو، فأين فرص العمل ومشاريع التنمية التي تقوم بها بريتش جاس بالمنطقة بعد أن سممت التربة ومنعت الصيد، فلم يعد هناك مجال للرزق الحلال؟!”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023