شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“القسام” تنشر صورًا لأشخاص يُعتقد أن لهم علاقة بتفجيرات غزة

“القسام” تنشر صورًا لأشخاص يُعتقد أن لهم علاقة بتفجيرات غزة
نشرت كتائب عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، صورًا لأشخاص يُعتقد أن لهم علاقة بالتفجيرات التي استهدفت سيارات تتبع عناصرها صباح الأحد الماضي.

نشرت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، صورًا لأشخاص يُعتقد أن لهم علاقة بالتفجيرات التي استهدفت سيارات تتبع لعناصر من المقاومة صباح الأحد الماضي.

وذكرت وكالة “الأناضول”، أن عناصر من “القسام”، نشروا في عدد من مساجد مدينة غزة، مساء أمس الإثنين، ملصقات احتوت على أسماء وصور سبعة أشخاص.

ولم توضح “القسام” التهم المنسوبة لهم، واكتفت بكتابة عبارة: “الخفافيش المرتزقة المطلوبين لكتائب القسام”.

وذكرت الوكالة، أن عناصر “القسام”، طلبت من السكان الإبلاغ عنهم والمساعدة في الوصول إليهم.

وكانت كل من “كتائب عز الدين القسام”، الجناح المسلح لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، و”سرايا القدس”، الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي، قد توعدتا، أول أمس، مرتكبي التفجيرات، التي استهدفت مركبات عناصرهما في مدينة غزة، بالملاحقة.

وقالت “القسام” و”السرايا”، في بيان مشترك، إنهما لن تتهاونا في ملاحقة “الأيادي الآثمة” التي استهدفت سيارات المجاهدين.

وفجّر مجهولون، صباح الأحد الماضي، عدة سيارات، تعود إلى عناصر في حركتي حماس، والجهاد الإسلامي، بمدينة غزة، بواسطة عبوات ناسفة، حسب شهود عيان.

وكان مجهولون، فجروا بواسطة عبوات ناسفة، خمس سيارات في توقيتٍ واحد، بحي الشيخ رضوان شمال المدينة، استهدفت 3 سيارات تعود إلى أعضاء في كتائب القسام، وسيارتين تعودان إلى عضوين من سرايا القدس، مما أسفر عن اشتعال النار فيها.

ونشرت وسائل إعلام محلية فلسطينية، أنباء حول علاقة “التنظيمات السلفية المتشددة” في القطاع بهذه التفجيرات؛ حيث تسود علاقات متوترة للغاية بينها وبين حركة “حماس”، التي لا تزال تفرض سيطرتها على القطاع.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023