شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عناوين الصحف المصرية..اختيار النائب العام وتحقيقات حرق شقيقة أبو النجا

عناوين الصحف المصرية..اختيار النائب العام وتحقيقات حرق شقيقة أبو النجا
تصدرت أخبار اجتماع مجلس القضاء الأعلى لاختيار شروط تعيين نائب عام جديد، عناوين الصحف المحلية.

تصدرت أخبار اجتماع مجلس القضاء الأعلى لاختيار شروط تعيين نائب عام جديد، والتحقيقات في مقتل شقيقة الفنان خالد أبو النجار حرقًا في شقتها، وأيضًا عودة البورصة لاستئناف عملها بعد إجازة عيد الفطر المبارك، عناوين الصحف المحلية في مصر.

اختيار النائب العام

كشف مصدر مطلع، في تصريحات صحفية، أن مجلس القضاء الأعلى سيعقد أول اجتماعاته اليوم، عقب إجازة عيد الفطر المبارك؛ لمناقشة عدة قضايا وموضوعات؛ على رأسها الشروط الواجب توافرها فى اختيار النائب العام الجديد، وأمور أخرى متعلقة بشؤون القضاء وانتدابات وإعارة القضاة.

السفارة بغينيا

افتتح المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، مبنى السفارة المصرية الجديد بعاصمة غينيا الاستوائية مالابو، والذى أقيم على مساحة ستة آلاف متر مربع بأرقى أحياء العاصمة الاستوائية، وتم الانتهاء من إنشائه في زمن قياسي لم يتعد الستة أشهر، بناءً على تكليفات من قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي، وبدعم من المهندس إبراهيم محلب شخصيًا.


شقيقة أبو النجا

أمر عمرو عوض، مدير نيابة قصر النيل، بتشريح ودفن جثة سلوى أبو النجا، شقيقة الفنان خالد أبو النجا، التي لقيت مصرعها داخل شقتها بمنطقة الزمالك إثر اندلاع حريق وناظرت النيابة الجثة داخل المشرحة وصرحت بدفنها.

استئناف العمل بالبورصة

تستأنف البورصة المصرية، العمل، صباح اليوم الثلاثاء، بعد انتهاء عيد الفطر المبارك؛ حيث تم تعليق التداول في البورصة يومي أمس وأول أمس؛ بسبب إجازة عيد الفطر.

مشاجرة المنيا

لقي شخص مصرعه، وأصيب 3 آخرون؛ في مشاجرة بين عائلتين استخدمت فيها الأسلحة النارية بمركز ملوي؛ بسبب أولوية المرور.


تظلمات الأزهر

بدأ صباح اليوم، قطاع المعاهد الأزهرية، في تلقي تظلمات طلاب الثانوية الأزهرية، والتي تستمر لمدة شهر كامل.


تظلمات الثانوية

تبدأ وزارة التربية والتعليم، اعتبارًا من صباح اليوم الثلاثاء، تلقي تظلمات الطلاب من نتائج الثانوية العامة.

قصف الحوثيين

أكدت مصادر طبية في مدينة عدن جنوب اليمن، ارتفاع حصيلة القتلى جراء قصف عناصر ميليشيات الحوثيين والرئيس اليمني السابق، عبدالله صالح، لأحياء سكنية في منطقة دار سعد شمال عدن إلى نحو 100 شخص؛ بسبب وفاة عدد كبير من الجرحى، الذين تعرضوا للقصف.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023