شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انتشال جثة غريق أمام مقر الأمن الوطني بأسيوط

انتشال جثة غريق أمام مقر الأمن الوطني بأسيوط
تمكنت فرق الإنقاذ النهري، اليوم، من انتشال جثة طافية على مياه ترعة الإبراهيمية أمام مقر مبنى الأمن الوطني (أمن الدولة سابقًا) بأسيوط ولم يستدل بعد على هوية الشاب الغريق، وأن الوفاة نتيجة إسفكسيا الغرق ، وتم نقل الجثة لمشرحة

تمكنت فرق الإنقاذ النهري، اليوم، من انتشال جثة طافية على مياه ترعة الإبراهيمية أمام مقر مبنى الأمن الوطني (أمن الدولة سابقًا) بأسيوط ولم يستدل بعد على هوية الشاب الغريق، وأن الوفاة نتيجة إسفكسيا الغرق ، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أسيوط الجامعي وجار تحرير محضر والتحري حول أحداث الواقعة.

كما يعانى اهالى غريق بترعة الابراهيمية بديروط أسيوط من اختفاء حثة أبنهم عبد الرحمن احمد عبد الحميد 17 سنة وذلك صباح يوم عيد الفطر وذلك عندما قام بالتقاط الصور من اعلى كوبرة القرشية بمدينة ديروط .

فيما سادت حالة من الغضب والاستياء لاهلة وذلك بعد نشر عدد من المواقع الالكترونية بانتشال الجثة وقتها وهو لم يحدث حتى الان.

وفى تصريحات لشبكة رصد قال محمد هارون ابن جالة المتوفى “بان الغرق فيه لبس اوﻻ وقع بديروط كان بيتصور علي المباه تحت كوبري القرشيه ،ثانيا اﻻهم انه لم يتم العثور عليه الي اﻻن مما يسبب حسرة ﻷهله وتشتيت بعملية البحث .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023