شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الثوري المصري يدين قتل متظاهري العيد.. ويُحمل المجتمع الدولي المسؤولية

الثوري المصري يدين قتل متظاهري العيد.. ويُحمل المجتمع الدولي المسؤولية
أدان المجلس الثوري المصري قتل ستة من المتظاهرين خلال تظاهرات سلمية خرجت أول يوم عيد الفطر المبارك، محملاً المجتمع الدولي المسئوولية عن إراقة الدماء

أدان المجلس الثوري المصري قتل ستة من المتظاهرين خلال تظاهرات سلمية خرجت أول يوم عيد الفطر المبارك، محملاً المجتمع الدولي المسؤولية عن إراقة الدماء.

وقال المجلس في بيان له، إن “سلطة الانقلاب تصر على أن تزف شهداءنا إلى الجنة في كل مناسبة من مناسبات وأعياد المصريين وشعائرهم، حيث ارتكبت جريمة جديدة بقتل ستة متظاهرين سلميين أثناء صلاة عيد الفطر المبارك”.

وأوضح أن تلك الجرائم وأخواتها ابتداءً من مذبحة المصلين أمام نادي الحرس الجمهوري فجر 8 يوليو 2013 والتي راح ضحيتها أكثر من 60 شخصا خلال أداء الصلاة، ليست سوى حلقة جديدة في سلسلة مجازر سلطة العسكر ضد الشعب المصري المسالم والرافض لحكم تلك العصابة الديكتاتورية الفاشية من العسكر.

ودعا المجلس كل المصريين لاستمرار الثورة ضد حكم العسكر والمشاركة في مليونية الثلاثاء المقبل التي دعا لها التحالف الوطني لدعم الشرعية لأداء صلاة الغائب على أرواحهم الطاهرة.

وحمل المجلس الثوري، المجتمع الدولي مسؤولية إراقة سلطات الانقلاب في مصر كل تلك الدماء، بينما يقف العالم معصوب العينين تجاهها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023