شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رفعت السعيد يتراجع: “أرفض المصالحة مع الإخوان”

رفعت السعيد يتراجع: “أرفض المصالحة مع الإخوان”
تراجع الدكتور رفعت السعيد، عن التصريحات التي أدلى بها ببرنامج "الجريء والبريء"، مع الإعلامي محمد عبدالرحمن، على قناة "سي بي سي إكسترا" التي قال فيها "إن الإخوان جزء من النسيج المصري".

تراجع الدكتور رفعت السعيد، رئيس المجلس الاستشاري لحزب التجمع، عن التصريحات التي أدلى بها ببرنامج “الجريء والبريء”، مع الإعلامي محمد عبدالرحمن، على قناة “سي بي سي إكسترا” التي قال فيها: “إن الإخوان جزء من النسيج المصري، مُستنكرًا ما يتردد عن أن الإخوان ليسوا جزءًا من الوطن”.

ونفى السعيد، هذه التصريحات قائلًا: “إنه تم تداول الخبر بطريقة غير صحيحة”، وأضاف «لقد ذكرت بالنص أن الإخوان كان بإمكانهم أن يصبحوا جزءًا من المجتمع المصري إذا ابتعدوا عن إدخال الدين في السياسة والمتاجرة به ولكنهم للأسف لم يفعلوا ذلك”.

وذكر السعيد -في تصريحات صحفية- “أن تاريخه ونضاله ضد فكرة التأسلم السياسي معروف على مدار 37 عامًا، فضلًا عن أنه أصدر أكثر من عشرة كتب عن الجرائم التي ارتكبها جماعة الإخوان في حق الوطن، ومن ثم من غير المنطقي أن يتحدث عن فكرة المصالحة، على حد قوله.


وختم الدكتور رفعت السعيد حديثه قائلًا: “أنا ضد فكرة المصالحة مع جماعة الإخوان أو دمجهم في الحياة السياسية ومن يتحدث عن محاولات التقارب أو الصلح مع تلك الجماعة يعتبر خائن وعميل”، حسب قوله.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023