شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أوائل الثانوية.. ليلة القدر.. تنسيق الجامعات الخاصة.. أبرز العناوين

أوائل الثانوية.. ليلة القدر.. تنسيق الجامعات الخاصة.. أبرز العناوين
اهتمت الصحف الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، بعدد من الموضوعات؛ على رأسها احتفال السيسي بـ"ليلة القدر"، ونتيجة الثانوية العامة، وتحقيقات جديدة في دعم تنظيم الدولة الإسلامية.

اهتمت الصحف الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، بعدد من الموضوعات؛ على رأسها احتفال السيسي بـ”ليلة القدر”، ونتيجة الثانوية العامة، وتحقيقات جديدة في دعم تنظيم الدولة.

ليلة القدر

يشهد قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسى، اليوم الثلاثاء، احتفال وزارة الأوقاف بليلة القدر؛ حيث يكرم عددًا من حفظة القرآن والعلماء.

ويشارك قائد الانقلاب، مساء الثلاثاء، في إفطار الأسرة المصرية الذي يقام للمرة الثانية خلال شهر رمضان الحالي، ومن المقرر أن تتم دعوة عدد من أسر ضحايا من الشرطة والقوات المسلحة وعدد من الأمهات المثاليات، ومجموعات من شباب الرياضيين والسياسيين ورجال الأعمال، وعدد من الشباب الحاصلين على جوائز في مجالات البحث العلمي، ومجموعة من الإعلاميين والشخصيات العامة. 


وحدات العاشر

تفقد مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بحكومة محلب، وحدات الإسكان الاجتماعي بمدينة العاشر من رمضان، وأبدى إعجابه الشديد بمستوى التنفيذ قائلًا: “حاجة تفرّح”.


أسعار الحديد

أعلن خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية بحكومة محلب، أن هناك انخفاضًا في الحد الأقصى لأسعار حديد التسليح خلال شهر يوليو الحالي عن الشهر الماضي، يتراوح من 25 جنيهًا إلى 150 جنيهًا في الطن لدى بعض شركات الحديد، وأيضًا هناك ثبات في أسعار بعض الشركات الأخرى.


الكليات الخاصة

أعلنت وزارة التعليم العالي، بدء تنسيق المرحلة الأولى للتقدم للجامعات الخاصة، عقب إعلان نتيجة الثانوية العامة المصرية مباشرة، وتستمر حتى يوم الأحد 9 أغسطس المقبل، وذلك بحد أدنى 95% للطب و90% للصيدلة والعلاج الطبيعي وطب الأسنان، و85% للهندسة.

محامي مدينة نصر

زار اللواء أبو بكر عبدالكريم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات العامة وحقوق الإنسان، ووفد من الوزارة، مساء أمس الإثنين، المحامي محمد الجمل، الذي أُصيب بطلق ناري من قبل أمين شرطة بمحاكمة مدينة نصر؛ للاطمئنان على حالته الصحية، بتكليف من اللواء مجدي عبدالغفار، وزير داخلية الانقلاب.


أوائل الثانوية

قالت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم، إن أوائل الثانوية العامة تم الاتصال بهم فجر الثلاثاء، لإبلاغهم بحصولهم على المراكز الأولى.

الثانوية الأزهرية

يعتمد الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، صباح اليوم الثلاثاء، رسميًا، نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، على أن تعلن مباشرة فى المعاهد الأزهرية بكل المحافظات.


دعم تنظيم الدولة

وجهت السلطات الأميركية، اتهامًا لابن ضابط شرطة أميركي بالـ”تخطيط لتنفيذ اعتداءات إرهابية في البلاد”.

وذكرت صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية، على موقعها الإلكتروني، أنه بحسب مسؤولين أميركيين، فإن اليكساندرو سيسكولو البالغ من العمر 23 عامًا والمعروف بـ”علي الأميركي” اعتقل في يوم الاستقلال في شمال شرق ولاية ماساتشوستس الأميركية ومن المقرر مثوله أمام المحكمة لتفسير سبب حيازته لأسلحة نارية، وأشاروا إلى أن سيسكالو يعاني من اضطرابات عقلية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023