شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مكتب النائب العام يستنكر تباطؤ الداخلية في إرسال تحريات اغتيال”بركات”

مكتب النائب العام يستنكر تباطؤ الداخلية في إرسال تحريات اغتيال”بركات”
خاطب المستشار على عمران القائم باعمال النائب العام، وزير داخلية الانقلاب اللواء مجدي عبدالغفار، للمرة الثالثة على التوالي، اليوم الثلاثاء، لسرعة الانتهاء من التحريات الخاصة بواقعة اغتيال النائب العام المستشار هشام بركات،

خاطب المستشار على عمران القائم باعمال النائب العام، وزير داخلية الانقلاب اللواء مجدي عبدالغفار، للمرة الثالثة على التوالي، اليوم الثلاثاء، لسرعة الانتهاء من التحريات الخاصة بواقعة اغتيال النائب العام المستشار هشام بركات، يوم 29 يونيو الماضي، ومن ثم ضبط المتورطين في الحادث.

وبحسب مصدر قضائي فإن الخطاب تضمن لغة شديدة اللهجة تستنكر عدم وصول تحريات أجهزة الأمن الوطني والبحث الجنائي ومركز المعلومات، للمخططين ومنفذي حادث اغتيال النائب العام، بعد مرو أكثر من أسبوع على الواقعة.

وشدد الخطاب على وزير الداخلية بضرورة القيام بواجبه واستخدام اجهزة الوزارة في البحث والتحري بهدف التوصل للجناة مرتكبي الحادث.

وعرض المستشارين زكريا عبد العزيز رئيس نيابات استئناف القاهرة، ومحمد عبد الشافى محامى عام شرق القاهرة على القائم بأعمال النائب العام، كافة التحقيقات الخاصة بالقضية وأمر بضم التحقيقات واحالتها الى نيابة امن الدولة لاستكمال التحقيقات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023