شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل 20 مدنيا بقصف لمسلحي الحوثيين على عدن

مقتل 20 مدنيا بقصف لمسلحي الحوثيين على عدن
قتل 20 مدنيا، وأصيب العشرات بجروح، جراء قصف عشوائي لمليشيات الحوثيين على أحياء سكنية بمنطقة المنصورة والتقنية في مدينة عدن اليمنية، حسب ما أوردته مصادر أمنية يمنية لـ"سكاي نيوز عربية"، اليوم الأربعاء

قتل 20 مدنيا، وأصيب العشرات بجروح، جراء قصف عشوائي لميليشيات الحوثيين على أحياء سكنية بمنطقة المنصورة والتقنية في مدينة عدن اليمنية، حسب ما أوردته مصادر أمنية يمنية لـ”سكاي نيوز عربية”، اليوم الأربعاء.

وأطلق المتمردون 15 قذيفة كاتيوشا على حي المنصور في عدن، ثاني مدن اليمن، التي تشهد معارك عنيفة بين المتمردين والمقاومة الشعبية، وفي غضون ذلك، قتل 23 وأصيب نحو 40 من ميليشيات الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح في اشتباكات مع المقاومة الشعبية في مناطق متفرقة من مدينة تعز، بينما قتل 7 من رجال المقاومة الشعبية وأصيب أكثر من 30 خلال الاشتباكات.

وأوضحت المصادر الأمنية أن بين القتلى أحد قيادات جماعة الحوثي، وذلك خلال اشتباكات في منطقة الزنقل، التي تشهد منذ أسابيع معارك عنيفة.

وفي مدينة الضالع، أفادت مصادرنا بمقتل 13 وإصابة 25 آخرين من الحوثيين وقوات صالح في قصف مدفعي للمقاومة الشعبية، استهدف تجمعات للحوثيين وحلفائهم  في منطقة سناح وقعطبة شمالي المدينة، خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقالت مصادر حكومية في الضالع إن المقاومة تمكنت من تدمير منصة صواريخ كاتيوشا، بالإضافة إلى عربتين عسكريتين في ريشان والدائري، القريبة من مركز قعطبة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020