شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صحافة اليوم: تسريب الامتحانات.. استئناف حبس موسى.. عملة “تنظيم الدولة”

صحافة اليوم: تسريب الامتحانات.. استئناف حبس موسى.. عملة “تنظيم الدولة”
تصدرت أخبار أحمد موسى ونظر استئنافه على حكم حبسه عامين في سب الغزالي حرب، بالإضافة لتسريب امتحان الجبر والهندسة للثانوية العامة، كما تصدر خبر العملة التي أصدرها تنظيم الدولة الإسلامية، الصحف العالمية.

تصدرت أخبار أحمد موسى ونظر استئنافه على حكم حبسه عامين في سب الغزالي حرب، بالإضافة لتسريب امتحان الجبر والهندسة للثانوية العامة، وكذلك خبر العملة التي أصدرها تنظيم الدولة، صحافة اليوم.

اجتماع محلب

يترأس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، اليوم الثلاثاء، اجتماع صندوق تحيا مصر، بحضور عدد من الوزراء المعنيين؛ لمناقشة المشروعات التى يتبناها الصندوق.

معبر رفح

فتح اليوم، معبر رفح أبوابه أمام حركة عبور المسافرين بين مصر وقطاع غزة، وقال مصدر أمنى إنه بدأت حركة العبور صباح اليوم، ومن المقرر أن يتواصل تشغيله اليوم وغدًا وبعد غد الخميس؛ وذلك لعبور العالقين والمساعدات الإنسانية فى إطار تخفيف المعاناة عن الإخوة الفلسطينيين.

تفسير الأزهر

تداولت صفحات تسريب الامتحانات، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة زعمت أنها لورقة أسئلة امتحان التفسير للقسم العلمى لطلاب الثانوية الأزهرية.

استئناف موسى

تنظر محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، برئاسة المستشار رامي عبدالهادي، اليوم الثلاثاء، جلسة المعارضة الاستئنافية المقدمة من الإعلامي أحمد موسى، على الحكم الصادر ضده بتأييد حبسه سنتين وتغريمه 20 ألف جنيه، لسبه وقذفه الدكتور أسامة الغزالي حرب.

شروط التنازل

كشف د. أسامة الغزالي حرب، رئيس مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار، عن شروط أخرى للتنازل عن بلاغاته المقدمة ضد أحمد موسى؛ أولها تقديم موسى اعتذارًا رسميًا على الهواء على شاشة صدى البلد لشباب ثورة 25 يناير، بجانب تقديم اعتذار في صحيفتين على الأقل لشباب الثورة، الذين تطاول عليهم عبر برنامجه.

عملة التنطيم

أصدر تنظيم الدولة الإسلامية “داعش”، أول عملة معدنية رسمية في المناطق التي يسيطر عليها بدولتي العراق وسوريا.

ونشر التنظيم صورًا للعملة التي تشبه الذهب وكُتب عليها: الدولة الإسلامية وخلافة على منهج النبوة”، بالإضافة إلى مقدار تلك العملة المعدنية.

انقلاب سيارة البحيرة

أصيب 5 شرطيين من قوة مركز شرطة كفر الدوار؛ في انقلاب سيارة شرطة بالبحيرة، صباح الثلاثاء.

رئيس المباحث

تسلم العقيد إبراهيم سلامة، اليوم الثلاثاء، منصبة كمدير جديد لإدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن شمال سيناء؛ خلفًا للعميد هشام درويش والذي تم نقله ليشغل منصب مدير مباحث تأمين المجرى الملاحي لقناة السويس.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023