شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإخوان: إحالة عضوي “الإرشاد” للقضاء العسكري جريمة بحق الوطن والثورة

الإخوان: إحالة عضوي “الإرشاد” للقضاء العسكري جريمة بحق الوطن والثورة
اعتبرت جماعة الإخوان المسلمين، إحالة عضوين من مكتب إرشادها، هما الدكتور محمد طه وهدان والدكتور محمد سعد عليوة، وعدد كبير من أعضائها للقضاء العسكري، بمثابة جريمة جديدة بحق الثورة والوطن

اعتبرت جماعة الإخوان المسلمين، إحالة عضوين من مكتب إرشادها، هما الدكتور محمد طه وهدان والدكتور محمد سعد عليوة، وعدد كبير من أعضائها للقضاء العسكري، بمثابة جريمة جديدة بحق الثورة والوطن.

وقال محمد منتصر، المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين، إن القضاء العسكري “معروف بإجرامه ويستكمل دوره القذر الآن بمئات الأحكام المغلظة”، واصفًا إياه بأنه يمتلك “تاريخا طويلا من الإجرام ضد الشعب المصري، ساعد عليه دستور الانقلاب الدموي الذي أسس لمحاكمة المدنيين عسكريا والتنكيل بهم”، على حد تعبيره.

وشدد منتصر، في بيان رسمي نشر عبر صفحته على “فيس بوك”، على أن تلك الإجراءات القمعية والجرائم، سواء أكانت محاكمات عسكرية أو مدنية، لن تثني جماعة الإخوان عن “المضي في سبيل تحرير الوطن من هؤلاء القتلة ببزات عسكري”.

وقررت النيابة العسكرية اليوم الأحد، إحالة 20 متهما بالانضمام لخلية “سيتي ستارز”، للمحاكمة أمام القضاء العسكرى، ومن بينهم قيادات بمكتب إرشاد جماعة الإخوان، وأعضاء المكتب الإداري للجماعة بشرق القاهرة. 

لقراءة التفاصيل عبر اللينك التالي:
http://rassd.com/146913.htm



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023