شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خادم الحرمين يعتمد مشايخ التراويح والتهجد في المسجد الحرام والنبوي

خادم الحرمين يعتمد مشايخ التراويح والتهجد في المسجد الحرام والنبوي
وافق خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، على مشاركة وتعاون عدد من أصحاب الفضيلة المشايخ، لإمامة المصلين في صلاتي التراويح والتهجد بالمسجد الحرام والمسجد النبوي لشهر رمضان المبارك لهذا العام.

وافق خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، على مشاركة وتعاون عدد من أصحاب الفضيلة المشايخ؛ لإمامة المصلين في صلاتي التراويح والتهجد بالمسجد الحرام والمسجد النبوي لشهر رمضان المبارك لهذا العام.

وذكر موقع الجزيرة “أون لاين”، أن المشايخ هم الشيخ الدكتور ياسر بن راشد الدوسري في المسجد الحرام، والشيخ الدكتور محمد بن أيوب بن محمد يوسف، والشيخ الدكتور خالد بن سليمان المهنا في المسجد النبوي.

ورفع الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، عاطر الشكر والثناء ووافر الدعاء لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ على موافقته الكريمة وعنايته الجليلة ورعايته الفائقة للحرمين الشريفين وشؤونهما، ويعد هذا التوجيه حلقة وضاءة ضمن سلسلة دعمه وعنايته الكبرى لكل ما من شأنه تقديم أفضل الخدمات وأرقاها لقاصدي الحرمين الشريفين.

ومن المعروف أنه خلال شهر رمضان يزيد عدد الوافدين إلى الحرمين الشريفين لأداء مناسك العمرة وقضاء أيام الشهر المبارك بين المسجد النبوي والمسجد الحرام.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023