شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صديق أبو تريكة: وليد سليمان اشترى السيارة منذ 2012

صديق أبو تريكة: وليد سليمان اشترى السيارة منذ 2012
كشف علاء عزت، أحد الأصدقاء المقربين من محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي المعتزل، عن مفاجأة جديدة في أزمة اللاعب الأخير المتعلقة ببيع سيارته.

كشف علاء عزت، أحد الأصدقاء المقربين من محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي المعتزل، عن مفاجأة جديدة في أزمة اللاعب الأخيرة المتعلقة ببيع سيارته.

وقال “عزت”، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إن سيارة “أبو تريكة” حصل عليها وليد سليمان منذ عام 2012.

وأضاف “في مكالمة هاتفية جمعتني بالنجم وليد سليمان.. كشف لي عن مفاجأة مدوية؛ وهي أنه هو من قام بشراء سيارة محمد أبو تريكة.. تلك السيارة التي ظهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتردد أن أبو تريكة باعها مضطرًا بسبب الظروف المالية التي يمر بها بعد التحفظ على أمواله”.

وتابع صديق أبو تريكة: “جاءني صوت وليد سليمان غاضبًا، بل ثائرًا، ومنفعلًا من ترويج تلك الشائعة.. مؤكدًا أنه قام بشراء السيارة من أبو تريكة عام 2012 أي قبل 3 أعوام، وكانت رخصتها سارية حتي العام 2013، قبل أن يكشف الحاوي عن مفاجأة جديدة، وهي أنه هو من باع السيارة، ماركة bmw بنفس رخصة أبو تريكة لشخص آخر.

واستطرد: “وليد أخبرني أيضًا أنه لا ينسى موقف أبو تريكة معه عندما علم الأخير أن سيارة وليد تحطمت تحت حطام العمارة التي انهارت.. وأن أبو تريكة بادر من جانبه عارضًا عليه سيارته، وضحى ومنحه السيارة وقتها بسعر زهيد”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023